هواتف أبل الجديدة برقائق خارقة!

هواتف أبل الجديدة ستتفوّق على جميع الهواتف السّابقة بحسب إعلان الشّركة الأخير حيث ستكون النّسخة الجديدة من الهواتف مزوّدة بشرائح خارقة ومعالج يقدّم ميّزات وسرعات غير مسبوقة للمستخدمين.

ومع مقارنة هواتف أبل الجديدة مع أنواع هواتف أبل السّابقة، سيكون أبل 15 النّسخة الثّورية المنتظرة الذي يجعل الشّركة تتقدّم بسنوات على منافسيها.

فما هي تفاصيل الرّقائق الخارقة في هواتف أبل الجديدة؟ ومع مقارنة هواتف أبل الجديدة بالقديمة ما هي الميّزات غير المسبوقة المتوقّعة؟ وكيف ستتفوّق أنواع هواتف أبل على بقيّة المنافسين؟ هذا المقال سجيب على جميع هذه الأسئلة.

المستخدمون على موعد مع هواتف أبل الجديدة الخارقة!

أبرز ميّزات آيفون 15

سيكون الجيل القادم من هواتف أبل الجديدة مزوّداً بمعالج بخصائص متقدّمة وذلك بعد أن وقعّت الشّركة العملاقة اتّفاقية مع شركة صناعة الرّقائق الإلكترونيّة التّايوانية "تايوان سيميكونداكتور مانيفاكتشورنج كوربورشن" تي إس إم سي.

وتشمل المزايا التي سيوفّرها الجيل الجديد من الهواتف:

1- تتّسم هذه الرّقائق بأنّها الأحدث والأسرع ما يجعل الهواتف الجديدة من أبل الأكثر تقدّماً في سوق الهواتف.

2- تعدّ هذه الشّرائح أقوى من جميع الشّرائح التي تنتجها الشّركات المنافسة وبالتّالي سينطبق الأمر على أيّ حاسوب شخصي أو جهاز لوحي تطرحه أيل خلال العام المقبل.

3- سيكون المستخدمون على موعد مع أداء ممّيز وموفّر للطّاقة بفضل المعالج الجديد والشّرائح الجديدة وبصورة مضاعفة.

وتتّسق هذه الخطوة مع جهود أبل المستمرّة لتحسين تجربة مستخدميها خصوصاً أنّها تنوي طرح جهاز آيفون 15 خلال هذا الشّهر.

ومن المتوقّع أن يتفوّق المعالج الجديد في هواتف آيفون على معالج "إم 1" الموفّر للطاقة عام 2020، وهو ما ساعدها في الاستغناء عن التّعامل مع شركة صناعة الرقائق الأميركية "إنتل" بهذا القطاع الأساسي.

وأسهمت هذه الخطوة التي اتّخذتها أبل في تسريع أداء أجهزة الحواسب اللّوحية والشّخصية بفضل الرّقائق التي تطوّرها داخليّاً منذ توقّفها عن العمل مع شركة إنتل.

أبل تعلن عن الموعد الرّسمي لإطلاق آيفون 15

في ظلّ هذه الأخبار، حسمت شركة أبل الجدل وأعلنت عن إطلاق آيفون 15 خلال حدث خاصّ في مدينة كوبرتينو بولاية كاليفورنيا الأميركية يبّث عبر موقعها الإلكتروني ويعقد في 12 أيلول/سبتمبر.

وستستخدم هواتف ابل الجديدة منفّذات شحن من نوع (يو إس بي-سي) USB-C للمرّة الأولى، وذلك بالتّوافق مع القانون الذي أصدره الاتّحاد الأوروبي بإلزام الهواتف المحمولة والكاميرات والأجهزة اللّوحية المباعة في الاتحادّ باستخدام هذا النّوع من الشّواحن.

وستكون الأجهزة الجديدة مصنوعة من التيتانيوم، كما ستعلن الشّركة خلال الحدث عن إطلاق ساعتها الذّكية (آبل ووتش) Apple Watch وهي (آبل ووتش ألترا) Apple Watch Ultra المتطورة.

وعلى غرار الأحداث السّابقة من المتوقّع أن تعلن أبل كذلك عن إطلاق النّسخة النّهائية من أحدث إصدارات أنظمة التّشغيل الخاصّة بأجهزتها، مثل: آي أو إس، وآيباد أو إس، وماك أو إس، وغيرها.

احصل على جهازك الخلوي الآن من أمنية!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *