بين تراث الماضي وثورة التكنولوجيا اليوم

 أطلقت أمنية خدمات الجيل الخامس في الأردن الشهر الماضي، وقبل أيام أقامت فعالية للاحتفال بهذا الإنجاز التاريخي في جبل القلعة وسط العاصمة عمان.

خلال الفعالية، عرضت أمنية فيديو ثلاثي الأبعاد على جدران القصر الأموي في جبل القلعة، سلّطت فيه الضوء على رحلة الأردن عبر التاريخ والتزامه بمستقبل أكثر إشراقاً من خلال الابتكار والتطور التكنولوجي.

وكانت شركة أمنية اختارت جبل القلعة الذي يعد معلماً تاريخياً يرمز إلى تاريخ وثقافة الأردن الغنية، للتأكيد على أهمية الحفاظ على تاريخ الأردن وتراثه الثري والترويج له، مع إظهار التزام الشركة بدفع عجلة التنمية في البلاد من خلال التكنولوجيا المبتكرة وخدمات الاتصالات المتقدمة.

umniah 5g banner

خدمات الجيل الخامس في الأردن

يعد إطلاق خدمات الجيل الخامس علامة فارقة بالنسبة لأمنية والأردن وضرورة لدعم تسريع عملية التحول الرقمي في المملكة.

umniah 5g banner

 فوائد تقنية الجيل الخامس كبيرة لكل من المواطنين والشركات وتضم:

  •  سرعات تنزيل وتحميل أسرع
  • سرعة استجابة أقل
  • توفير بيانات في الوقت الفعلي وباستخدام اتصال الموثوق وبما يشاهم بتطوير قطاعات مختلفة منها الرعاية الصحية والنقل والتصنيع وغيرها

ويؤكد إطلاق هذه الخدمة من قبل شركة أمنية دورها كداعم ولاعب رئيسي في قطاع الاتصالات الأردني وفي دعم عملية التحول الرقمي بما يتماشى مع رؤية المملكة لهذا القطاع الحيوي.

وستساهم هذه التقنية بلا شك في دفع الابتكار والنمو في صناعة الاتصالات الأردنية وفي تسريع دخول الأردن لعصر الثورة الصناعية الرابعة، وبالتالي تعزيز مستويات النمو الاقتصادي الشامل والمستدام في المملكة.

أول وأكبر وأقوى شبكة 5G في الأردن.. اشترك الآن!

umniah 5g banner

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *