أحدث منتجات اسوس لمحبّي ألعاب الفيديو

أحدث منتجات اسوس تمّ الكشف عنها خلال معرض CES 2023 ولم تقتصر على الأجهزة ذات الأداء الفائق التي يحتاج لها اللّاعبون كي يحظوا بتجربة ممّيزة ومختلفة مثل لوحات المفاتيح الخاصّة بالألعاب، والفأرة والشّاشات بل شملت كذلك الأجهزة المتقدّمة الخاصّة بمطوّري المحتوى.

وشملت  منتجات اسوس الجديدة أجهزة الكمبيوتر والألعاب ضمن السّلاسل Rog Strix وRog Zephyrus وRog Flow بالإضافة إلى أجهزة ProArt Studiobook و Zenbook Pro و Vivobook Pro الجديدة المزوّدة بأحدث وحدة معالجة رسومات للكمبيوتر المحمول من سلسلة GeForce RTX 40.

تجربة مثيرة لمطوّري المحتوى

أبرز ميّزات المنتجات الإبداعية من اسوس

سيكون منشئو المحتوى على موعد مع تقنيات مدعومة بالذّكاء الاصطناعي وقوّة الأداء من خلال المنتجات الجديدة والتي ستوفّر الميّزات التّالية:

1- تحتوي جميع المنتجات على تقنيات NVIDIA Studio والتي تقدّم أعلى مستويات الاستقرار في الأداء المطلوبة في التّطبيقات الإبداعية

2- سيتمكّن المستخدمون من الاستمتاع بأداء ممّيز مع أجهزة الكمبيوتر المحمولة ASUS ProArt و Vivobook و Zenbook ، المدعومة بوحدات معالجة رسومات GeForce RTX 40 مع إمكانيّة الاستفادة من الأدوات والميّزات المتقدّمة

3- تقدّم الأجهزة الجديدة أوّل تقنية OLED ثلاثية الأبعاد تتيح للمستخدمين إمكانيّة الاستمتاع بتجربة ثلاثيّة الأبعاد على أجهزة الكمبيوتر دون الحاجة إلى أجهزة قابلة للارتداء

4- تجربة مشاهدة أكثر سلاسة وتوظيف لتطبيقات وتقنيات الميتافيرس

5- إنشاء المحتوى بميزة محاكاة الواقع مع ميزة التحكّم بالألوان

عالم الميتافيرس

أحدث منتجات اسوس تمنح اللّاعبين تجربة مختلفة

أثار الإعلان عن منتجات اسوس الجديدة فضول وحماس محبّي ألعاب الفيديو بالنّظر إلى تطوّرها والميّزات المتقدّمة التي ستتضمنّها والتي تشمل القوّة في الأداء وإعدادات الألعاب المتقدّمة جدّاً والتّنسيق الممّيز.

تشمل المنتجات الجديدة بحسب السّلاسل الثّلاثة كلّاً ممّا يلي:

منتجات سلسلة Rog Strix

تمثّلت أحدث منتجات اسوس ضمن سلسلة Rog Strix الجيل الجديد من أجهزة Strix Scar و Strix G والمتوفّر بأحجام 16 بوصة، 17 بوصة و 18 بوصة.

وتستخدم معالجات حديثة ضمن الجيل الثّالث عشر من إنتل أو معالجات من عائلة AMD  Ryzen 9 Zen 4، وسيكون محبّو ألعاب الفيديو على موعد مع تجربة ممّيزة من خلال لابتوب (Rog Strix Scar 18 G834) خصوصاً أنّه الأوّل ضمن السّلسلة الذي يأتي بشاشة Nebula HDR بقياس 18 بوصة بدقّة تصل إلى QHD وبمعدّل تحديث يصل إلى 240Hz.

وتدعم كافّة منتجات اسوس الجديدة من هذه السّلسلة تقنية عزل الضّوضاء من الاتّجاهين ما يضاعف من تمّيز التّجربة التي يحظى بها اللّاعبون.

منتجات سلسلة Rog Zephyrus

كشفت اسوس كذلك عن أجهزة جديدة في سلسلة Rog Zephyrus وشملت لابتوب Zephyrus G14  بشاشة Nebula HDR Mini LED وبدقّة QHD فيما تتمّثل نوعيّة الشّاشة في Pantone Validated.

وتدعم كلّ إصدارات أجهزة Zephyrus الجديدة تقنية عزل الض~وضاء من الاتجاهين، وميّزات ميكروفون ثلاثية الأبعاد كما أنها تدعم Windows Hello،وتحتوي أجهزة هذه السلسلة على منفذ شحن Display Port 1.4 و منفذ Type-C.

منتجات سلسلة Rog Flow

حصلت سلسلة  Rog Flow على تحديثات لثلاثة أجهزة جديدة وضمّت Rog Flow X13 و Rog Flow X16 و Rog Flow Z13.

ويشمل أوّل لابتوب Rog Flow X13 معالجات تصل إلى AMD Ryzen 9 Zen 4 وبطاقات Nvidia RTX 40، ويقدّم للمستخدمين 4 وضعيات استخدام تتمثّل في اللّابتوب، والتابلت، والخيمة والستاند بحسب الستاند وتتمّيز شاشته بالدقّة العالية وتقدّم حماية خصوصاً للشّاشات التي تعمل باللّمس.

ويندرج لابتوب Rog Flow X16 كذلك ضمن أحدث منتجات اسوس  ويأتي بنفس التصميم وبدعم إضافي للقلم الذكي ويعمل بمعالج يصل إلى Intel i9-13900H مع بطاقات ذاكرة بسعات تخزين كبيرة تصل إلى 2 تيرابايت فضلاً عن شاشة Nebula HDR Mini LED بسطوع يصل إلى 1100nits، معدّل تحديث 240Hz وزمن استجابة 3ms.

آخر جهاز ضمن هذه السّلسلة هو لاتبوب Rog Flow Z13 ويتضمّن معالجات الجيل الثّالث عشر من إنتل I9-13900H وبطاقات RTX 40 كما أنّه خفيف الوزن.

U5G

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *