لعشاق الابتكارات التّكنولوجية وجهة سنوية واحدة: IFA برلين

لعشاق الابتكارات التّكنولوجية وجهة سنوية واحدة: IFA برلين ويعتبر معرض IFA برلين، الذي يشارك فيه سنوياً أكثر من 1800 شركة عالميّة متخصّصة، احتفالاً عالمياً كبيراً في مجال التّكنولوجيا، تتسابق فيه الشركات الكبرى لاستعراض آخر ابتكاراتها وجذب أكبر عدد من الزوار لجناحها خلال المعرض. ويتميز بكونه من أقدم معارض التكنولوجية وأهمّها في أوروبا والعالم، إذ يتضمّن كل ما له علاقة بالإلكترونيات التّرفيهيّة والاستهلاكية، مثل الهواتف الذكيّة والألعاب الإلكترونيّة والسّاعات الذكيّة والأجهزة الرياضيّة والمنزليّة والروبوتات وغيرها..

BlackBerry Key2 LE

وكان من  أبرز العارضين هذا العام شركة BlackBerry التي عادت إلى الأسواق من خلال الطّرح الجديد لهاتفها BlackBerry Key2 LE والذي أطلقته خلال المعرض،.  . وشركة سوني، الرّائدة في مجال الهواتف الذّكيّة والأدوات المنزليّة، حيث أطلقت هذا العام السّماعات المضادة للماء والتّي تعتبر من أحدث الابتكارات في هذا المجال، إذ تعمل وتشغل الموسيقى تحت الماء ومن دون أي ضرر من خلال تقنية ال Bluetooth، وتمتاز ببطارياتها التي تدوم ثلاثة ساعات من دون اللّجوء إلى الشّحن.

سماعة سوني

ليس بالأمر السّهل أن يحافظ هذا المعرض منذ انطلاقته على مكانته كأحد أهم المعارض العالميّة الحائز على ثقة الشّركات كما الأفراد. والحلم الأكبر يبقى أن تطلّ الشّركات العربية على المنابر العالميّة من خلال ابتكاراتها في هذا المجال.

U5G

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *