مزايا الذكاء الاصطناعي الجديدة في دروب بوكس

مزايا الذكاء الاصطناعي الجديدة المعلن عنها مؤخّراً في دروب بوكس ستكون بمثابة تحوّل كبير في تجربة المستخدمين؛ حيث ستتجاوز الأداة مجرّد كونها وسيلة لحفظ الملفّات لتصبح وسيلة متكاملة للبحث وتحرير النّصوص وغيرها من المزايا التي تتسّم بالاعتماد على الاصطناعي كذكاء وأداء.

استقبل العملاء مزايا الذكاء الاصطناعي الجديدة التّي أعلن عنها دروب بوكس بالكثير من التّرحيب؛ حيث إنّ التوجّه العالمي الحالي يضع الذّكاء الاصطناعي في قلب الاهتمام والأولويّات وبالتّالي تبدو هذه الخطوة ضروريّة للغاية.

نظرة على مزايا الذكاء الاصطناعي الجديدة

تحميل فيديو دروب بوكس

دروب بوكس بنكهة الذكاء الاصطناعي!

أعلنت دروب بوكس عن مجموعة من الميّزات الجديدة بالاعتماد على الاصطناعي في محاولة لتوسيع نطاق خدماتها من جهة واستقطاب المزيد من المستخدمين الذين يبحثون عن خدمات متقدّمة من جهة أخرى.

وشملت الميّزات التي أعلنت عنها أداة دروب بوكس كلّاً ممّا يلي:

1- تطبيق الويب بنسخته الجديدة والذي يحتوي على شريط تنقّل محدّث على الجهة اليسرى.

2- شجرة مجلدّات قابلة للتوسّع على تطبيق الويب الجديد.

3- إمكانيّة الوصول السّريع إلى المهام السّريعة والأكثر أهمّية من خلال تطبيق الويب.

4- إعادة تصميم معاينات الملفّات مع إمكانية إدارة الملفّات وتسجيل الشّاشة.

5- ميزة الذّكاء الاصطناعي الهادفة لتلخيص الملفّات النصّية ومحتوى الصّوت والفيديو.

6- توظيف تقنيات الذّكاء الاصطناعي للعثور على المحتوى ذي الصّلة من خلال شريط البحث في موقع دروب بوكس، وتصدر نتائج البحث مع ملخّص قصير لكلّ ملفّ لتسهيل العمليّة البحثية.

7- الاستعداد لإطلاق الأداة الجديدة للتّعاون عبر الفيديو Studio والتي ستمكّن المستخدمين من تسجيل مقاطع الفيديو وتحريرها ونشرها.

8- توفير ميزة التّحرير بالذّكاء الاصطناعي لإزالة كلمات الحشو وتحسين النّصوص.

قريباً للمستخدمين!

أتاحت أداة دروب بوكس الميّزات الجديدة لعدد محدود من المستخدمين في الوقت الحاضر لتجربتها وإجراء التّعديلات اللّازمة في حال دعت الحاجة لذلك لتصبح عقب ذلك متاحة بصورة عامّة. وسيكون العملاء على موعد مع ثلاث خطط جديدة بسعر يبدأ من 22 دولار شهريّاً مع الخطة الأساسية Essential، التي تقدم القدرة على جمع التّوقيعات الإلكترونية وتتبّع التّحليلات عبر المستندات المشتركة.

كما تقدّم خطّتي Business باشتراك يصل إلى 24 دولار شهريّاً و Business Plus بسعر 32 دولار شهريّاً، واللّتين تتضمّنان عدد من مزايا الذكاء الاصطناعي الجديدة للتّحرير والبحث، فضلاً عن عناصر التحكّم في المشاركة الخارجية وإعداد التّقارير والقدرة على نقل الملفات ذات الحجم الكبير. وأطلقت أداة دروب بوكس نسخة تجريبية من ميزة البحث العالمي بالذّكاء الاصطناعي Dash لجميع المستخدمين، والموجودة على شكل تطبيق مستقلّ قادر على البحث عن المعلومات عبر التّطبيقات والخدمات المتنوعة التي يستخدمها العملاء. وتشمل هذه التّطبيقات كلّاً من Google Workspace و Outlook و Salesforce و Notion والعديد من التّطبيقات الأخرى، كما يمكن للمستخدمين أيضاً تنظيم عناوين مواقع الويب في مجموعات ذكية تسمى المكدسات.

 

تعرّف على الحلول التقنية الذكية التي تقدمها شركة أمنية من خلال متجرها الإلكتروني!

U5G

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *