مشاهير اليوتيوب الأعلى أجراً في 2021

ديناصور تك- على مدار العام الماضي، ارتفعت أرباح العديد من مشاهير يوتيوب، وزادت عدد المشاهدات بشكل لا يصدق، حث ربح مستخدمو يوتيوب بشكل جماعي مبلغ 300 مليون دولار خلال عام 2021، وهو مبلغ كبير بزيادة 40% عما حصلوا عليه في العام الماضي، وتأتي معظم أرباح مشاهير يوتيوب عادة من عائدات الإعلانات، فضلًا عن الأرباح من منصات أخرى، إليك أكثر مستخدمي يوتيوب ربحًا خلال 2021.

الأوّل: MrBeast (جيمي دونالدسون)

بفضل الزيادة في عدد المشاهدات، أصبحت أرباحه في يومه العادي خلال 2021 ضعف ما حققه العام الماضي، وهو حساب يسمح لك بطلب وجبات تحمل علامة مستر بيست التجارية من 1600 مطعم، ويتولى مستر بيست التسويق، ويبيعه لملايين المشتركين في قناته في يوتيوب، ثم يقوم بتقسيم الأرباح من الطلبات، وقد باع حتى الآن 5 مليون طلب.

الثاني: جيك بول

عاد جاك بول مرة أخرى إلى قائمة الأعلى ربحًا في يوتيوب، والتي انضم إليها آخر مرة في 2021 بأرباح بلغت 21.5 مليون دولار، ويرجع ذلك بشكل كبير إلى قوة أرباحه في الملاكمة، حيث خاض 3 مباريات حظيت بتغطية إعلامية جيدة هذا العام، ويستخدم قناته لتسويق مسيرته المهنية في الملاكمة وهي ما تمثل 90% تقريبًا من أرباحه.

الثالث: ماركيبلاير

من أشهر قنوات يوتيوب والتي عرفت بتقديم المسرحيات الغريبة والمليئة بالتعليقات ويعلق على الألعاب ويقدم بعض المقاطع الكوميدية، وقد بدأ قناته في 2012 وأدرجت قناته ضمن أفضل 100 قناة حول العالم في عام 2014 ويقدم العديد من التحديات التي تجمع التبرعات للمؤسسات الخيرية فضلًا عن عروضه المسرحية الكوميدية والارتجال.

الرابع: ريت ولينك

تستضيف القناة برنامجاً حواريًا بشكل يومي، وكان من أنجح السلاسل التي قدمتها القناة سلسلة مطبخ Mythical وهو برنامج يبلغ من العمر عامين فقط ولديه أكثر من 1.5 مليون متابع وينوي مؤسسو القناة استثمار 5 مليون دولار في مستخدمي يوتيوب آخرين.

الخامس: قناة Unspeakable

تقدم القناة محتوى للمهووسين بالألعاب وخصوصًا لعبة ماين كرافت ويشترك بها أكثر من 20 مليون متابع عبر قنواته الأربع على يوتيوب، وينشر المقاطع أثناء ممارسته للعبة وألعاب أخرى، ودائمًا ما يستثمر أرباحه في تنمية أعماله بشكل أسرع بدلًا من الانتظار النمو الطبيعي للقناة.

السادس: ناستيا

أبرمت ناستيا صفقة مع منصة سبوتر العام الماضي، وباعت حقوق مقاطع الفيديو القديمة الخاصة بها على يوتيوب إلى منصة سبوتر مقابل مبلغ نقدي، وقد اجتذبت الفتاة البالغة من العمر سبع سنوات ملايين المتابعين حيث يتابعها عبر قناتها Like Nastya أكثر من 87.5 مليون متابع وهي من القنوات التي خاضت مجال الرموز غير القابلة للاستبدال.

السابع: ريان كاجي

بدأ رايان على يوتيوب في سن الرابعة، حيث كان يراجع الألعاب التي يلعب بها، لكنه الآن بلغ العاشرة من عمره لكن والديه يحرسون له مصالحه التجارية، بما في ذلك المدير التنفيذي السابق لشركة ديزني، كريس ويليامز ويركزون على إضافة محتوى جديد يتناسب مع عمره واستمرار أرباح القناة، وتجتذب القناة 31 مليون مشتركًا ولديه تعاقدات مع الكثير من العلامات التجارية الخاصة بالأطفال وبعض متاجر التجزئة مثل وورلمارت وتارجت.

الثامن: قناة Dude Perfect

تقدم هذه القناة مقاطع كوميدية لخمسة أشخاص وهم التوأمان كوري وكوبي كوتن وجاريت هيلبرت وكودي جونز وتايلر توني الذين يقدمون التحديات الغريبة مع مغامرات خاصة ومرحة، ويتابع القناة أكثر من 57 مليون متابع.

التاسع: لوجان بول

يعود لوجان إلى القائمة مرة أخرى بعد الفضيحة التي لحقت به عام 2017 وتحول لوجان إلى الملاكمة وتوثيق مسيرته، كما أنه خاص مجال الرموز غير القابلة للاستبدال الشهيرة وحقق 5 مليون دولار في فبراير الماضي، ويقدم كذلك بودكاست Impaulsive الذي يتابعه 100 مليون مشاهد في يوتيوب.

العاشر: بريستون أريسيمينت

يدير بريستون عددًا من قنوات يوتيوب، لكن اسم القناة الأشهر له عبر يوتيوب هي PrestonPlayz ويشترك بها ما يقرب من 12 مليون متابع ويقدم بها محتوى خاص بالألعاب، وخصوصًا لعبة ماين كرافت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.