هواتف نوكيا الجديدة… تصميم كلاسيكي وأداء ذكي يدعم شبكات الجيل الثالث والرابع

يوماً بعد يوم، تتطور الهواتف الخلوية المحمولة، والتي اقتصر استخدامها سابقاً على إجراء المكالمات وتلقيها، لتصبح في يومنا الحالي كاميرا التصوير، ومتصفح للإنترنت، ومرجع لحساباتنا البنكية، وأيضاً المساعد الشخصي لنا! وفي ضوء ما تطلقه شركات الهواتف الخلوية العالمية من أجهزة ذكية ومميزات استثنائية، تراجع الطلب على الهواتف التقليدية الاقتصادية، والتي لم تتمكن من مواكبة هذه الميزات الحديثة.

هواتف نوكيا الجديدة... تصميم كلاسيكي بأعلى جودة اتصال
نوكيا... السبّاقة في عالم الهواتف الخلوية

لطالما كانت شركة نوكيا من الشركات السبّاقة في عالم الهواتف الخلوية، فهي من أوائل الشركات التي أطلقت خاصية الكاميرا للمحمول، وأول من أضاف خاصية تصفح الإنترنت له، إلا أنه ومع ظهور الهواتف الذكية، ومع ما رافقها من ثورة إلكترونية، ازدادت المنافسة بين شركات الأجهزة الخلوية، التي تسارعت جميعها إلى إطلاق ميزات استثنائية.

ومؤخراً، عادت شركة نوكيا لتبهرنا بإعلانها عن هاتفين من هواتفها التقليدية، واللذان يمتازان الآن بدعم شبكات الجيلين الثالث والرابع، مما سيمكن مستخدميهما من الاستمتاع بمكالمات واضحة، وتطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي، وغيرها من أحدث الميزات.

هواتف كلاسيكية بمزايا ذكية
نشارككم تالياً أبرز الخصائص التي تتمتع بها الهواتف ذات التصميم الكلاسيكي، والتي تجلب لنا أفضل جودة اتصال 3G و4G، وبذات الأسعار المنخفضة التي اعتدنا عليها:
Nokia 215 4G

وصول منخفض التكلفة إلى الاتصال العالمي! ستجدون أن هذا الهاتف مثلما تعودتم عليه، لكنه أصبح أفضل، إذ أنه يمكّنكم من إنجاز مهامكم اليومية بكل سهولة من خلال دعمه للجيلين الثالث والرابع، وقدرة بطاريته المذهلة بسعة 1,150 ميلي أمبير في الساعة، أي أنها تكفي لمدة تصل إلى 24 يومًا في وضع الاستعداد.

يمتاز هذا الهاتف بشاشة قياسها 2.4 بوصة وبدقة QVGA، كما يقدم ذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 64 ميجابايت، وذاكرة داخلية للتخزين بسعة 128 ميجابايت. وهو يتضمن ألعاب نوكيا الكلاسيكية التي تحبونها، مثل لعبة الثعبان (snake)، وراديو FM لاسلكي لتستمتعوا بموسيقاكم المفضلة.

كما أصبح بإمكانكم التنقل بسهولة مع لوحة مفاتيح سريعة الاستجابة، بفضل ميزة اللمس الرقيق والأزرار الكبيرة، كما وبإمكانكم الحصول على جميع هذه الميزات، في هذا الهاتف القديم الجديد.

هواتف نوكيا الجديدة... تصميم كلاسيكي بأعلى جودة اتصال
Nokia 225 4G

كاميرا لالتقاط أجمل اللحظات، و4G لمشاركتها مع الأصدقاء! يتمتع هذا الجهاز بالعديد من المواصفات المميزة التي يتشارك بها مع جهاز نوكيا 215، من دعمه للجيلين الثالث والرابع، وشاشة قياسها 2.4 بوصة، وذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 64 ميجابايت، وذاكرة داخلية للتخزين بسعة 128 ميجابايت.

إضافة إلى ذلك، يتميز هذا الجهاز بوجود كاميرا خلفية مدمجة بدقة 0.3 ميجابكسل، أي أنك ستحصل على هاتف ذكي مقابل سعر هاتف كلاسيكي!

هواتف نوكيا الجديدة... تصميم كلاسيكي بأعلى جودة اتصال
Nokia C1 Plus

لم تتوقف مفاجآت شركة نوكيا عند هذا الحد، بل عملت حديثاً على إطلاق جهاز الآندرويد Nokia C1 Plus، والذي يتميز بدعمه للجيل الرابع أيضاً

إضافة إلى المواصفات التالية:

يعمل هذا الجهاز الاقتصادي بنظام Android Go، ويأتي بحجم شاشة 5.45 بوصة وبدقة HD + . وهو مزود بكاميرتين خلفية وأمامية، بدقة 5 ميجابيكس، ولقد تم تزويد كل منهما بخاصية الفلاش، لتحصلوا على صور واضحة في الليل والنهار.

يتمتع هذا الجهاز أيضاً ببطارية سعتها 2,500 مللي أمبير في الساعة، إضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي 1 جيجابايت وذاكرة تخزين 16 جيجابايت، إضافة إلى شكله الأنيق جداً.

هواتف نوكيا الجديدة... تصميم كلاسيكي بأعلى جودة اتصال
بطاقات أمنية الالكترونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.