موتورولا Razr 2019: بمواصفات ومميزات جديدة في الأسواق بداية العام الجديد

تسعى موتورولا إلى إعادة ذكريات من الحنين مع شاشة قابلة للطي بتصميم ومواصفات مميزة وجديدة تماماً، وذلك من خلال إعادة انتاج نسخة جديدة من ماركة Razr إلى الواجهة، بعدما كانت اسماً مألوفاً في منتصف القرن العشرين في أوج شعبية الهواتف المحمولة، وبعد أن أصبح هذا الهاتف أسطورة في عالم الإلكترونيات وما زال محفوراً في أذهان الناس.

وقد فاق موتورولا Razr الجديد كل التوقعات، فبعد عدد من التسريبات كشفت موتورولا أخيراً عن هاتفها القابل للطي، في تصميم يختلف عن هاتفي سامسونج وهواوي الحاليين ويذكرنا بتصميم هواتف Flip الكلاسيكية من بداية الألفية ولكن بلغة العصر.

مواصفات موتورولا 2019 Razr 

الشاشة: يأتي موتورولا Razr 2019 مع شاشة قابلة للطي قياس 6.2 بوصة -يتم التسويق لها تحت اسم CinemaVision- طويلة نسبياً بنسبة طول إلى عرض 21:9 ودقة 2142 × 876 بكسل.

مصدر الفيديو: Motorola

أما بالنسبة للكاميرا، فيقدّم موتورولا Razr 2019 كاميرا رئيسية فردية بدقة 16 ميغابيكسل مع فلاش LED مزدوج على ظهر الهاتف، وعلى الشاشة الداخلية يتم تقديم كاميرا سيلفي بدقة 5 ميغابيكسل داخل تصميم تقليدي يتماشى مع تصميمات الهواتف الحالية.

ومن المثير للجدل، أن Razr 2019 القابل للطي لا يعتمد على شرائح راقية، وإنما شرائح Snapdragon 710 المتوسطة، مستندة إلى ذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت رام، وسعة تخزين داخلية 128 جيجابايت.

أما بالنسبة إلى البطارية التي يبحث عنها كل مستخدم لأي هاتف، فيُشار إلى أن بطارية هاتف موتورولا القابل للطي الجديد تقدم 2510 ملي أمبير، وتأتي مع شاحن بقوة 15 واط، ويتم تقديم الهاتف مع نظام تشغيل أندرويد 9 مع جميع خدمات جوجل المعتادة.

سعر وتوافر موتورولا Razr 2019

تقدم الشركة الهاتف القابل للطي الجديد في لون واحد هو الأسود، وسيتم بيعه بسعر 1500 دولار داخل الولايات المتحدة الأميركية، كذلك قد يتوفر في الأسواق الأوروبية في شهر كانون الثاني 2020 بسعر أعلى حوالي 1700 يورو، ولم تؤكد موتورولا بعد على خطتها الإنتاجية للهاتف الجديد وعدد الوحدات التي تريد إنتاجها.

موعد إطلاق موتورولا Razr 2019

أما عن موعد إطلاق الهاتف المنتظر، فقد أعلنت شركة موتورولا الأميركية عن عزمها إطلاق هاتفها القابل للطي Razr في 26 كانون الأول 2019، ووصوله إلى الأسواق فعلياً مطلع كانون الثاني 2020.

وبذلك تصبح موتورولا رسمياً ثالث شركة تطرح هواتف ذكية قابلة للطي بعد هواوي وسامسونج.

Motorola Razr

يشار إلى أن هاتف موتورولا Razr هو هاتف مشابه لنسخة موتورولا Razr V3 الرائد، الذي أصدرته موتورولا في أوائل القرن العشرين. ويذكر أنه تم تطوير أكثر من 20 نموذجاً مختلفاً للإصدار الحديث من هذا الهاتف الأيقونة بالتعاون مع شركة لينوفو قبل الاستقرار على التصميم الذي تم الكشف عنه لهاتف موتورولا Razr الجديد، وقد أكّدت موتورولا في شأن متصل، أن الهاتف سيقدم تجربة استخدام مميزة وأكثر اتساقاً مع الخبرة المعتادة للمستخدمين مع الهواتف المحمولة.

مصدر الفيديو: Motorola

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.