عائلة سامسونج Galaxy S21 الجديدة تخطف الأنظار!

كان الظهور الأول لسلسلة أجهزة سامسونج المتفوّقة والأحدث على الإطلاق؛ عائلة Galaxy S21 والتي تعمل بالمعالج الجديد كليّاً Samsung Exynos S21، يوم الخميس الموافق 14 كانون الثاني 2021، في حدث عالمي انتظره الجميع منذ فترة، وهو مؤتمر سامسونج Galaxy Unpacked.

وجاء حفل الإطلاق هذا تحت شعار"مرحباً بك في عالم التميّز"، الذي من خلاله أبصرت سلسة Galaxy S21 النور، وتتضمن أجهزة هواتف Galaxy S21 وGalaxy S21 Plus وGalaxy S21 Ultra، بأحجامها وألوانها وميّزاتها المختلفة، لتناسب جميع الأذواق، وتلبّي كافة الاحتياجات.

S21
سامسونج Galaxy S21 – الإبهار في التصميم

مميّزات مذهلة وإمكانات تصوير فائقة - هذا ما يتميّز به جهاز هاتف Galaxy S21، الذي اخترق جميع الحدود بشاشة مسطّحة لا متناهية، مقاسها 6.2 بوصة، وكاميراته الثلاث التي تلتقط أجمل الصور بوجود فلاش LED؛ حيث تعمل الرئيسية منها بدقّة 12 ميجابكسل، وتعمل العدسة الثانية فائقة الاتساع بدقّة 12 ميجابكسل، أما ألأخيرة فعدسة تيليفوتو بدقّة 64 ميجابكسل.

يتميّز هذا الجهاز بكون شريحته أسرع شريحة بين هواتف جالاكسي، وببطارية عمرها يدوم طوال اليوم. يأتي هذا الجهاز بثلاثة ألوان – بنفسجي فانتوم، وفضي فانتوم، وأسود فانتوم. ولقد تمّ تصميمه بزجاج مقاوم للخدش، مما يجعله الأكثر صلابة بين الهواتف الذكية.

إذا رغبت بمنافسة مصوّري الأفلام السينمائية، فما عليك سوى الحصول على هاتف سامسونج Galaxy S21!

سامسونجPlus Galaxy S21 – إعدادات فائقة

يتميّز هاتف سامسونج Galaxy S21 Plus بشاشة مسطّحة حجمها 6.7 إنش، وبجودة عرض FHD Plus ومعدّل تحديث يصل إلى 120 هيرتز، مع وجود ثقب الكاميرا الأمامية في المنتصف. أما تصميمه، فيتميّز بحواف رفيعة جدّاً ومتساوية من جميع الجوانب، وهي أقصر وأعرض وأكثر سماكةً من حواف الهاتف الذي صدر من قبل في سلسلة S20، والذي يأتي بأبعاد 161.9 × 73.7 × 7.8 ملم.

S21

أما كاميراته الثلاث الخلفيّة، فتمنحك دقّة 12 + 12 +64 ميجابيكسل، إضافة إلى وجود كاميرا سيلفي أماميّة بدقّة 10 ميجابيكسل. ويتوفر هذا الجهاز بأربعة ألوان - الرمادي والأبيض والبنفسجي والوردي. هل أنت مستعد لتسابق الزمن من خلال إعدادت هاتفك الجديد؟

سامسونج Galaxy S21 Ultra – مواصفات مثيرة للجدل

جهاز سامسونج Galaxy S21 Ultra هو الجهاز الأكبر حجماً والأكثر تطوراً ضمن هذه السلسة، ويتميّز بشاشة Dynamic AMOLED مقاسها 6.8 بوصة، وأربع كاميرات خلفيّة بدقة 108ميجابيكسل (عدسة رئيسية)، و10ميجابيكسل (تقريب بصري)، و12ميجابيكسل (زاوية واسعة)، و10 ميجابيكسل (الزووم)، بالإضافة إلى كاميرا سيلفي بدقة 40 ميجابيكسل.

يعتبر هذا الجهاز متكاملاً بكل ما تحمله هذه الكلمة من معنى؛ من مميزات وأبعاد التصوير الرائعة، ومقاومته للغبار والماء، ودعمه ل3 ميكروفونات لعزل الضوضاء والضجيج، إلى وضوح وتقنية الشاشة، ومواصفات استثنائية؛ أبرزها دعمه لأول مرة للقلم الرقمي S Pen بتقنية Waco، والذي يباع بشكل منفصل.

مع سامسونج Galaxy S21 Ultra، ستكون بلا شك مثيراً للجدل!

S21

لقد تحوّل جزء كبير من القيام بالأنشطة ومهام الحياة اليومية، ليصبح من خلال الهاتف المحمول، وتحوّلت معه أيضاً متطلبات المستهلك الذي بات يبحث عن الجهاز الأكثر تقنية، والذي ينقل تفاصيل الحياة بأبهى صورها وألوانها. من هنا، قدّمت سامسونج مفاجآتها من خلال هذه العائلة المميّزة من الهواتف، والتي يحمل كل منها مقاييس التطوّر وتفاصيل العصريّة. فأيّ الأجهزة الثلاثة ستختار؟

حدث أطلاق الاجهزة

الإعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *