حياة صحيّة أفضل مع ساعة HUAWEI FIT الجديدة

يزداد اهتمام المستهلك يوماً بعد يوم بحياة صحيّة أفضل وبلياقته البدنية ومتابعته لأدق التفاصيل في روتين حياته اليومي، إلاّ أنّ زيارة الطبيب بشكل دوري أو المستشفى لاستقاء المعلومات من المصدر الموثوق قد يتطلب الكثير من الوقت والمجهود والمال أيضاً، لذا أتت ساعة هواوي HUAWEI WATCH FIT  الجديدة بعد أيام من إطلاق ساعة هواوي الذكية TalkBand B6، لحلّ كل هذه المشاكل.

فبإمكان ساعة هواوي الجديدة متابعة حياة المستخدم الصحيّة خطوة بخطوة، لتصبح بمثابة الطبيب المرافق له في حياته اليومية وبالتالي تصبح صحة المستهلك في معصمه، وتساعده هذه الساعة من خلال ميّزات تتبّع الصحة العلمية وتشجّعه على ممارسة الرياضة من خلال مجموعة متنوعة من دورات اللياقة البدنية والتمارين المختلفة، كما بإمكانها متابعة نومه ومستويات التوتر وتمارين التنفس وضغط الدم. كيف؟ تابعوا معنا التفاصيل.

ما هي الخدمات الصحيّة التي تقدّمها ساعة هواوي الجديدة؟

توفّر تقنية HUAWEI TruSleep ™ 2.0 في ساعة هواوي الجديدة إمكانية مراقبة جودة النوم ومراقبة معدّل نبضات القلب الفعلية وجودة التنفس خلال النوم، فهي تستطيع عبر تحليل البيانات الضخمة أن تجري تحليلا شاملا للنوم لتوضيح المراحل المختلفة مثل النوم الخفيف والنوم العميق وحركة العين السريعة واليقظة.

ومن خلال تسخير تقنية الذكاء الاصطناعي من هواوي، يمكنها تحديد ست مشاكل نوم نموذجية بدقّة بما في ذلك صعوبة النوم والنوم الخفيف والقلق والاستيقاظ المبكر والأحلام الكثيرة وطول ساعات العمل والراحة غير المنتظمة.

وتتيح تقنية TruSeen ™ 4.0 مراقبة معدّل نبضات القلب في الخلفية الذكية، وعرض معدّل نبضات القلب الحالي للمستخدمين بالإضافة إلى رسم بياني يوضّح كيف تغيّر معدل نبضات القلب خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأثناء ممارسة الركض لمسافات طويلة أو اليوغا أو البيلاتس، تمنح HUAWEI WATCH FIT الجديدة المستخدم ما يريد معرفته من معلومات عن المسافة التي اجتازها والسعرات التي حرقها إضافة الى معدل نبضات القلب وغيرها.

 HUAWEI WATCH FIT هي أول ساعة ذكية من هواوي تدعم مدرباً شخصيّاً متنقلاً

كما أن HUAWEI WATCH FIT هي أول ساعة ذكية من هواوي تدعم مدرباً شخصيّاً متنقلاً (أي أن ساعة هي بمثابة مدرب شخصي ينتقل مع المستخدم عبر المعصم، يغطي 12 دورة لياقة بدنية مع تمارين مختلفة تصل الى 44 حركة، وبالإضافة الى ذلك توفّر ساعة للمستخدمين تدريباً شخصياً مجانياً فردياً من دون الحاجة إلى هاتف ذكي أو أي جهاز آخر.

بالإضافة إلى أن ساعة هواوي تتضمن ميزة  stand up reminders التي من شأنها تذكير المستخدمين بالبقاء نشطين، مما يدفعهم إلى التحرّك إذا كانوا يجلسون لمدة تزيد عن ثلاث دقائق.

HUWAWEI FIT
مميّزات الساعة التقنية

ساعة HUAWEI WATCH FIT الرياضية الذكيّة، مع واجهة مستطيلة عالية الدقة كبيرة وأنيقة وبطارية تدوم 10 أيام وتدعم الساعة تقنية الشحن السريع من هواوي، ويمكن لشحنة مدتها خمس دقائق أن توفر للساعة الذكية يوم كامل من الاستخدام المعتاد، بينما نصف ساعة فقط ستشحن البطارية بنسبة تصل 70٪.

كما أن الساعة مزودة بشاشة AMOLED عالية الدقة والوضوح وتتناسب تماماً مع المستخدمين الذين يريدون المشاركة في دورات اللياقة البدنية الخاصة بساعة HUAWEI WATCH FIT وغيرها من الميّزات الفريدة، مع حواف نحيفة جداً، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بشاشة مبهرة وملونة، كما تتوافق مع خاصية الحماية من الماء وتحتوي أيضاً على مستشعر الضوء ووحدة GPS ومقياس الضغط.

المزيد من الخصائص والمميزات التي ستعجبكم

- جهاز HUAWEI WATCH FIT المتطوّر للياقة البدنية، يتوافق مع نظامي تشغيل أندرويد 5.0  وiOS9 أو الأجدد.

- توفّر الساعة أكثر من 130 خياراً مختلفاً لتصميم وجه الساعة من خلال متجر Huawei Watch Face Store، كما يمكن للمستهلكين استخدام صورهم من الألبومات والصور الخاصة بهم في تصميم الساعة.

- توفّر وضعية always on-display ستة وجوه في وضع الاستعداد للساعة حتى يتمكن المستخدمون من معرفة الوقت في لمح البصر.

- تزن الساعة 34 غراماً فقط، وتأتي بمظهر خفيف وأنيق، وتشمل خيارات ألوان حزام المعصم المواكبة للموضة أخضر زهري، برتقالي، أسود.

- تتضمّن الساعة الذكيّة أيضاً تذكير بالمكالمات والرسائل الواردة والتقاط صور عن بُعد وحتى التحكّم في تشغيل الموسيقى.

HUWAWEI FIT
ماذا عن السعر؟

من غير الواضح كيف سيتم الإعلان عن HUAWEI WATCH FIT، ولكن قد يُشار إليها باعتبارها سوار لياقة بدنية بدلاً من كونها ساعة ذكية. ونشر موقع” نوتبوك تشيك“ التقني صوراً لساعة هواوي الذكية، حيث تطابقت مع ما نشر في الصور الأولية التي سربت للجهاز القابل للارتداء. يبلغ سعر الساعة 119 يورو داخل أوروبا، ويُتوقع أن تتوسع هواوي ببيع الساعة في أسواق أخرى أيضاً.

 مصدر جميع الصور والفيديوهات موقع Huawei.

بطاقات أمنية الالكترونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.