تقنية NVIDIA Reflex تأتي إلى الإصدار التجريبي للعبة “iRacing”

NVIDIA - كان شهر فبراير حافلًا بالنشاط لفريق NVIDIA Reflex. تستمر تقنية NVIDIA Reflex في التوسع إلى أنواع ألعاب جديدة مع iRacing و SUPER PEOPLE الذين أضافوا دعم تقنية Reflex هذا الشهر، و Shadow Warrior 3 التي سوف يتم اطلاقها في 1 مارس.

تواصل تقنية NVIDIA Reflex في تقليل زمن استجابة النظام في الألعاب الجديدة

بعد إضافة الدعم إلى 8 من أفضل 10 ألعاب تنافسية من منظور الشخص الأول، وسعت Reflex الدعم إلى ما وراء نوع الألعاب التنافسية من منظور الشخص الأول عندما تمت إضافة التكنولوجيا إلى F.I.S.T، وهي لعبة منصات، وGod of War، وهي لعبة أكشن ومغامرة.

لعبة iRacing تحصل على تقنية NVIDIA Reflex

تنتقل تقنية Reflex هذا الشهر إلى نوع ألعاب السباق، وهي متوفرة الآن في iRacing، محاكي السباقات عبر الإنترنت الأول في العالم. نظرًا لأهمية الدقة والملي ثانية، فإن تقليل وقت استجابة النظام في iRacing يوفر تجربة قيادة أكثر استجابة. يمكن أن يؤدي تمكين NVIDIA Reflex في iRacing إلى تقليل زمن استجابة النظام بنسبة تصل إلى 20٪.

لعبة iRacing تحصل على تقنية NVIDIA Reflex

تحصل SUPER PEOPLE beta على تقليل زمن استجابة النظام بنسبة تصل إلى 50٪، جنبًا إلى جنب مع NVIDIA DLSS!

لقد حققت النسخة التجريبية من SUPER PEOPLE التابعة لـ Wonder Games نجاحًا كبيرًا على Steam - وهي متاحة مبدئيًا لعطلة نهاية أسبوع تجريبية قصيرة، حيث تدفق مئات الآلاف من اللاعبين على الفور إلى ساحات المعارك الملكية فائقة المرح، مما أقنع المطورين بترك الإصدار التجريبي من SUPER PEOPLE عبر الإنترنت.

تتم إضافة التحديثات والمحتوى الجديد كل أسبوع، ومع التحديث الأخير، تستفيد SUPER PEOPLE beta الآن من إضافة NVIDIA Reflex و NVIDIA DLSS. ومع إضافة تتبع الأشعة عند الإطلاق، سيكون لدى لاعبي GeForce RTX التجربة النهائية في هذا العنوان.

باستخدام NVIDIA Reflex، يمكن للاعبي SUPER PEOPLE تقليل وقت استجابة النظام بنسبة تصل إلى 50٪، مما يجعلهم أكثر قدرة على المنافسة عبر الإنترنت، مما قد يؤدي إلى الفوز في ساحات الفائز يأخذ كل شيء.

روابط ذات علاقة:

مقال تحديث فبراير Reflex على GeForce.com:
https://www.nvidia.com/en-us/geforce/news/february-2022-reflex-game-hardware-updates

فيديو تقنية Reflex  في لعبة iRacing:

https://www.youtube.com/watch?v=pjx7eWWGcBw

فيديو تقنية Reflex  في لعبة SUPER PEOPLE:
https://www.youtube.com/watch?v=csFCwMaogaU

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *