تطبيق USales للباحثين عن دخل إضافي بساعات عمل مرنة

مع قيام أمنية بإعادة إطلاق التّطبيق الأوّل من نوعه في الأردنّ USales، تبرز من جديد أهمّية برامج الولاء بأنواعها المختلفة بالنّظر إلى دورها في تعزيز العلاقة طويلة الأمد مع الزبائن.

إلا أنّ أمنية بإطلاق هذا التّطبيق لم تقدّم نموذجاً مبتكراً لبرامج ولاء المشتركين بل أيضاً جعلتهم للمرّة الأولى جزءاً من عمليّة البيع وهي فكرة لم تكن مطروحة سابقاً بهذا الشّكل في الأردنّ.

ما هو مفهوم تطبيق USales؟

 USales هو تطبيق يمكّن المشتركين من الحصول على مصدر دخل إضافي من خلال بيع خدمات أمنية فايبر للأصدقاء أو الجيران أو المعارف ضمن ساعات عمل مرنة.

ويرتبط التّطبيق بصورة مباشرة بمحفظة UWallet حيث يتمّ تحويل العمولة البالغة 20 ديناراً عن كلّ عملية بيع إلى محفظة المستخدم مباشرة.

ويعزّز التّطبيق، المتوفّر في متجري Apple Store وPlay Store، جهود أمنية لتحقيق رؤية التحوّل الرّقمي بالتّوافق مع الاتّجاهات العالميّة في هذا المجال. كما يتماشى التطبيق مع مسؤوليّة أمنية الاجتماعيّة حيث يسهم في تقليص معدّلات البطالة من خلال تمكين الأفراد من تأمين مصدر دخل إضافيّ.

أبرز خصائص تطبيق USales

 يتّسم التّطبيق بسهولة استخدامه ويقدّم للمستخدمين المزايا التّالية:

-إمكانيّة بيع خدمات الفايبر المنزليّ.

-فيديوهات تعريفية بالإضافة إلى تدريب على كيفيّة استخدام التّطبيق ونصائح لتطوير مهارات البيع.

-تسهيل عمليّات البيع من خلال خاصيّة تتّبع حالة المبيعات والحصول على العمولات بشكل أسرع وبشكل مباشر.

-تتّبع عمليات البيع والعمولات.

آليّة عمل تطبيق USales

 لاستخدام التطبيق على المستخدم اتباع الخطوات التالية:

 1 تحميل التّطبيق من متجري Apple Store وPlay Store.

2- تسجيل البيانات الشخصية للمستخدم. 

3- استقبال اسم المستخدم والرّمز السّري برسالة نصيّة فور قبول الطّلب.

4- التّدريب اللّازم من فريق أمنية لبدء عمليّة البيع.

5- مع كلّ عملية بيع يتمّ إيداع العمولة في محفظة UWallet التابعة للمستخدم بشكل مباشر مع ملاحظة بأنّ العمولات تحسب للاشتراكات الّتي يتمّ تركيبها وتفعيلها فقط.

لا تأتي أهمّية هذا التّطبيق من كونه يقدّم نموذجاً غير مسبوق لبرامج الولاء أو يعزّز من مشاركة المشتركين في عمليّة البيع فقط، بل أيضاّ من كونه يشكّل وسيلة هامّة للشّباب لتحسين أوضاعهم الاقتصادية والحصول على مصدر دخل إضافيّ أو رئيسي خصوصاً في ظلّ الظّروف والتحدّيات الاقتصادية الرّاهنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.