طريقة تسريع ويندوز 10 إلى أقصى حد

هاشتاق عربي - لقد قام العديد من الأشخاص بالبحث عن طريقة تسريع ويندوز 10 إلى أقصى حد وذلك من خلال العمل على استخدام البرامج أو من دون استخدام البرامج واتباع العديد من الطرق المختلفة التي يتم العمل على تنفيذها من خلال جهاز الكمبيوتر الشخصي.

وذلك من أجل العمل على تحسين الحالة العامة الخاصة بالجهاز والعمل على حل العديد من المشاكل المختلفة التي يتم التعرض لها بسبب وجود العديد من التطبيقات والعديد من الألعاب الإلكترونية على الجهاز الخاص بك.

لذلك تم العمل على اكتشاف بعض الطرق المختلفة التي يمكن من خلالها العمل على تسريع الجهاز الخاص بك وذلك دون الحاجة إلى القيام بتحميل البرامج التي تقوم بعمل ذلك الأمر.

طريقة تسريع ويندوز 10 إلى أقصى حد

طريقة تسريع ويندوز 10 إلى أقصى حد

لقد انتشرت نسخة ويندوز 10 عن باقي نسخ ويندوز الأخرى وذلك لأنها تحتوي على العديد من المميزات المختلفة والفريدة من نوعها والتي لا يمكن الحصول عليها من خلال استعمال النسخ الأخرى.

كما أن شركة مايكروسوفت قامت بالعمل على رفع الدعم عن العديد من النسخ السابقة مثل نسخة ويندوز 7 لذلك تعتبر نسخة ويندوز 10 من أحدث النسخ وأفضل النسخ التي يتم العمل على استخدامها.

كما أن الكثير من الأشخاص يعانون من وجود بطء شديد في الأجهزة الخاصة بهم وأنظمة التشغيل الخاصة في الأجهزة التابعة لهم وذلك لأن الجهاز يحتاج إلى العديد من الإمكانيات المختلفة والجيدة الأمر الذي أدى إلى بحث الكثير من الأشخاص عن طريقة تسريع ويندوز 10 إلى أقصى حد.

حيث يتم العمل من خلال تلك الطريقة على حل مكلة بطء الجهاز الخاص بك سواء جهاز الكمبيوتر أو جهاز اللاب توب كما يتم العمل على إضافة العديد من المميزات المختلفة كما أنها تقوم بالعمل على خفص كميات الطاقة التي يتم العمل على استهلاكها من المعالج، الأمر الذي يؤثر بصورة إيجابية على الجهاز الخاص بك.

كما أن ذلك الأمر يساهم بشكل كبير في إطالة العمر الافتراضي الخاص بالجهاز الخاص بك.

طرق تسريع الكمبيوتر

هناك العديد من الطرق المختلفة التي يتم العمل على اتباعها من قبل العديد من الأشخاص والتي يمكن من خلالها العمل على تسريع الكمبيوتر والعمل على تسريع نسخة ويندوز 10.

وهناك طريقة تسريع ويندوز 10 إلى اقصى حد دون أن يتم العمل على تحميل البرامج المختلفة التي تقوم بذلك الأمر.

حيث يتم في بداية الأمر العمل على تحديث نسخة الويندوز الخاصة بك إلى آخر اصدار تم العمل على اصداره كما يتم العمل على تحديث جميع التعريفات المختلفة الخاصة بالكمبيوتر إلى آخر إصدار.

كما يتم العمل بعد ذلك على تغيير الإعدادات الخاصة بالبطاقة التي توجد في الجهاز الشخصي الخاص بك كما يتم العمل على تعطيل البرامج المختلفة التي تعمل عند القيام ببدء التشغيل.

كما يتم العمل على اختيار الميزة التي توجد في ويندوز 10 ويطلق عليها اسم ready boost والتي تقوم بالعمل على تسريع وحدات التخزين المؤقتة التي توجد داخل الجهاز.

ثم يتم العمل على إغلاق النصائح المختلفة التي يتم ظهورها من ويندوز ويتم العمل على إلغاء فهرسة البحث التي يتم ظهورها في ويندوز من أجل العمل على تحسين سرعة جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويتم العمل أيضاً على تنظيف القرص الصلب من أجل تسريع الجهاز الشخصي التابع لك.

كما يتم العمل على تنظيف ريجستري الذي يوجد داخل ويندوز ويتم العمل على تعطيل خيارات التأثيرات المرئية المختلفة والظلال التي تظهر في وزندوز كما يتم العمل على تعطيل الشفافية التي تظهر في جهاز ويندوز الخاص بك.

كما يتم العمل على الغاء العمليات المختلفة التي يتم من خلالها العمل على تجزئة القرص الصلب ويتم العمل على ايقاف تشغيل ويندوز ثم يتم القيام بالعمل على بداية تشغيله مرة أخرى ويتم العمل على التخلص من بع الملفات المختلفة المؤقتة.

للمزيد عن كيفية مسح ذاكرة التخزين المؤقتة في ويندوز 11

طريقة تسريع ويندوز 10 إلى أقصى حد

تحديث ويندوز إلى أحدث اصدار

تعتبر الخطوة التي يتم خلالها العمل على تحديث نسخة الويندوز إلى آخر إصدار تم العمل على إصداره من قبل شركة مايكروسوفت من أهم الخطوات التي تتم في طريقة تسريع ويندوز 10 إلى أقصى حد.

حيث أنه خلال العمل على تحديث النظام يتم إصلاح المزيد من الأخطاء المختلفة التي تم العمل على ظهورها في نظام التشغيل والتي أدت إلى وجود بطء شديد في النظام الخاص بك على الجهاز الشخصي.

كما يتم العمل على إصلاح العديد من الثغرات الأمنية المختلفة الأمر الذي يؤدي إلى الحفاظ على سلامة البيانات المختلفة الخاصة بالمستخدم أثناء العمل على استخدام الجهاز الخاص بك كما أن ذلك الأمر يؤدي إلى الشعور بالأمان الشديد أثناء استخدام الجهاز الشخصي الخاص بك.

لذلك ينصح العديد من الأشخاص بالعمل على تحديث نظام ويندوز إلى آخر اصدار ويتم العمل على ايقاف العديد من التحديثات المختلفة التي تتم بصورة تلقائية وذلك لأنها تقوم بالعمل على الاستحواذ على حيز كبير من الرامات.

طريق تغيير اعدادات الطاقة

تعتبر تلك الخطوة من الخطوات الأساسية التي يتم العمل على اتباعها في طريقة تسريع ويندوز 10 إلى اقصى حد وهو عبارة عن الوضع الخاص بتوفير الطاقة في نظام ويندوز 10 والذي يقوم بالعمل على خفض الكفاءة التي يتم خلالها قطع الجهاز سواء الكمبيوتر أو اللاب توب.

لذلك فعند تفعيل خيار حفظ الطاقة فإن ذلك الأمر يؤدي إلى بطء سرعة الجهاز الشخصي الخاص بك وعند الغاء تفعيل ذلك الخيار يؤدي ذلك الأمر إلى تحسين الأداء الذي يعمل خلاله الجهاز الشخصي بصورة فورية ويؤدي إلى التأثير بصورة إيجابية على الجهاز الخاص بك.

للمزيد عن تحذيرات من ثغرة برمجية خطيرة في أنظمة ويندوز

مميزات ويندوز 10

هناك العديد من المميزات المختلفة والمتنوعة والفريدة من نوعها والتي تحتوي عليها نسخة ويندوز 10 ولا توجد في العديد من نسخ الويندوز الأخرى التي يتم العمل على اصدارها من خلال شركة مايكروسوفت.

لذلك أقبل الكثير من الأشخاص من اجل العمل على تثبيت تلك النسخة على الأجهزة الخاصة بهم كما أنها من النسخ المجانية حيث أن الشركة قامت بالعمل على رفع الدعم على العديد من النسخ الاخرى القديمة لذلك تعتبر تلك النسخة من النسخ التي مازالت مجانية إلى ذلك اليوم.

ومن أهم المميزات التي تتمتع بها تلك النخسة هي عودة قائمة ابدأ بالإضافة إلى المصتفحات الرائعة الجديدة التي تحتوي عليها ومشغلات الميديا المميزة التي تكاد تكون أكثر تطوراً عن باقي المشغلات الإلكترونية الأخرى.

كما أنها تقوم بالعمل على دعم العديد من الأجهزة المختلفة والأجهزة والشاشات التي تعمل من خلال خاصية اللمس ومن خلال التحكم من على بعد.

لذلك فهي تحتوي على العديد من المميزات التي لا توجد في النسخ الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.