الفرق بين ساعات آبل الجيل الخامس والسادس

هاشتاق عربي- لقد تم البحث عن الفرق بين ساعات آبل الجيل الخامس والسادس من خلال العديد من الأشخاص من جميع الدول المختلفة حول العالم، وذلك من أجل التعرف على الفرق في المميزات والعيوب والسعر بالإضافة إلى التعرف على أوجه الاختلاف وأوجه التشابه.

ramadan offers

حيث أن الكثير من الأشخاص يقومون بشراء ذلك النوع من الساعات نظراً لأنها تمتلك أهمية كبيرة ويمكن من خلالها التعرف على الكثير من الأمور المختلفة مثل معدل نبض القلب، بالإضافة إلى التعرف على عدد الخطوات التي تم سيرها ويمكن من خلالها أيضا الحصول على إشعارات الهواتف المحمولة.

فهي بمثابة أداة يمكن من خلالها نقل جميع البيانات التي توجد على الهاتف المحمولة على تلك الساعة كما يمكن من خلالها أيضا الرد على جميع الأشخاص عند الاتصال بك، وتعتبر تلك الساعات من أفضل الاختراعات والابتكارات التي توصلت لها شركة آبل خلال السنوات الأخيرة الماضية والتي حازت على إقبال الكثير من الأشخاص.

الفرق بين ساعات آبل الجيل الخامس والسادس

تقوم شركة آبل بامتلاك ساعات آبل المميزة والرائعة وتقوم بالعمل على تطويرها من وقت إلى وقت أخر إصدار نوع جديد منها يحتوي على العديد من المميزات الأخرى المختلفة حيث أن شركة بل تعتبر من الشركات الرائدة في صناعة الإلكترونيات وفي مجال التكنولوجيا والتي تقوم بالعمل على طرح العديد من الهواتف المحمولة الحديثة بالإضافة إلى العديد من الابتكارات المختلفة التي يمكن اقتنائها عن طريق هذه الشركة.

لذلك تعتبر شركة آبل من الشركات الفريدة من نوعها كما أنها من أكثر الشركات التي تقوم بالاستماع إلى العملاء والمستخدمين من أجل التعرف على المشاكل المختلفة التي يتم مواجهتها وتقوم بالعمل على حل تلك المشاكل بشكل سريع من خلال العمل على إصدار العديد من المنتجات الجديدة والتي يتم من خلالها حل تلك المشاكل المختلفة وتوفير العديد من المميزات المختلفة لدى العملاء.

وتعتبر شركة آبل من الشركات التي تقوم بالعمل على امتلاك سلسلة ساعات راقية وتعمل على تطوير تلك الساعات والتي تعرف باسم ساعات ابل بصورة مستمرة وقد قامت خلال الوقت الأخير بالإعلان عن إصدار جديد لتلك السلسلة من ساعتها المعروفة وذلك في أواخر شهر سبتمبر من عام 2020 م.

وهي ساعات آبل الجيل السادس وقد قامت الشركة بتوفير عرض جديد لدى مستخدمي شركة آبل يمكن من خلاله العمل على استبدال مستخدمي الجيل الخامس لساعات آبل بذلك الإصدار الجديد حيث أن شركة آبل قامت بالفعل بإيقاف إنتاج الإصدار من ساعات آبل من الجيل الخامس، ولكن ذلك الإصدار مازال متوفر في الأسواق لدى العديد من المحلات التجارية المختلفة.

وتميّزت ساعات ابل الجيل السادس والجيل الخامس بانها تشترك في العديد من المزايا المختلفة التي تقوم بالعمل على توفيرها حيث أنها تقوم بالعمل على توفير وظيفة يمكن من خلالها تخطيط القلب من أجل ملاحظة مستوى نبضات القلب وعلى الرغم من امتلاك الجيل الخامس العديد من المزايا إلا أن الجيل السادس يحتوي على العديد من المزايا الإضافية الأخرى مثل الميزة التي يمكن من خلالها قياس نسبة الأكسجين في الدم.

كما توفر ميزة أخرى يمكن من خلالها العمل على معالجة العديد من البيانات المختلفة بشكل فائق السرعة والاتساع وقد تم العمل على طرحها في الأسواق من خلال فروع شركة ابل ومن خلال المحلات التجارية المختلفة بسعر يبدأ من 399 دولار.

أوجه التشابه بين ساعات آبل الجيل الخامس والسادس

الفرق بين ساعات آبل الجيل الخامس والسادس

هناك العديد من المميزات المختلفة وأوجه التشابه التي توجد بين ساعات آبل الجيل الخامس والجيل السادس إلا أنه كما ذكر من قبل أن الجيل السادس تحتوي على العديد من المميزات الإضافية المختلفة التي قد لا توجد في الجيل الخامس.

حيث أن كلاهما حجم الهيكل الخاص بهما يتراوح من 40 ملي متر إلى 44 ملي متر، بالإضافة إلى شاشة تكون شغالة بشكل دائم كما يوجد بها مستشعر كهربائي يمكن من خلاله التعرف على نبض القلب بالإضافة إلى مستشعر ضوئي يمكن من خلاله التعرف على نبضات القلب أيضًا من الجيل الثاني.

كما أنهم يقوموا بالعمل على دعم خاصية يمكن من خلالها تحديد الموقع وتتبع الأشخاص ومعالج بيانات يتميز بانه ثنائي النواة رقاقة لاسلكية ويحتوى على سطح رقمي يعمل من خلال خاصية اللمس بالإضافة إلى أنه يقوم بالعمل على طرح ردة فعل سريعة و يقومان بالعمل على إصدار إشعار يمكن من خلاله التعرف على نبضات القلب ويوضح مستوى نبضات القلب إذا ما كان مرتفع أو منخفض ،كما أنه يقوم بالعمل على إرسال إشعار يمكن من خلاله التعرف على أن ضربات ونبضات القلب غير منتظمة بالإضافة إلى توافر تطبيق يمكن من خلاله التعرف على تخطيط القلب.

كما أنهم يمتلكون القدرة التي يمكن من خلالها العمل على مقاومة ضغط المياه تحت الماء حتى 50 متر لذلك فهي تعتبر مناسبة بشكل كبير أثناء السباحة كما يمكن من خلالها العمل على إجراء مكالمات الطوارئ واكتشاف السقوط الخاص بمراقبة الضوضاء.

بالإضافة إلى أنهم يمتلكون سعة تخزين كبيرة تقدر بحوالي 32 جيجا وتعمل على توفير خاصية البلوتوث وخاصية الواي فاي ويقومون بالعمل على دعم خاصية الأعداد العائلي والتي يمكن من خلالها العمل على استخدام ساعات ابل دون الهواتف ويفضل الكثير من الآباء تلك الخاصية من أجل مراقبة الأبناء.

كما أن البطارية تدوم لوقت طويل حيث أن العمر الخاص بالطريقة يقدر بحوالي 18 ساعة وتقوم ساعات ابل بالعمل على دعم خاصية مقياس يمكن من خلالها العمل على قياس الارتفاعات بالإضافة إلى خاصية البوصلة والتي يمكن من خلالها العمل على تحديد الاتجاهات المختلفة.

الشاشة

الفرق بين ساعات آبل الجيل الخامس والسادس

تمتلك ساعات آبل الجيل الخامس وساعات ابل الجيل السادس شاشة قوية تحتوي على خاصية رائعة يمكن الاستفادة منها بشكل كبير ولكن هناك اختلاف رئيسي بين الجيل الخامس والجيل السادس أن الشاشة الخاصة بالجيل السادس تقوم بالعمل على دعم إضاءة ساطعة بمعدل أكثر من الجيل الخامس بحوالي مرتين.

الأمر الذي يجعل رونق ساعات آبل الجيل السادس يقوم بخطف الأنظار بشكل أكثر، بالإضافة إلى أن ساعات آبل الجيل السادس والخامس تمتلك نفس الدقة العالية من الوضوح، حيث أن الإضاءة المستمرة لساعات ايل لن تكون ميزة.

كما أن الشاشة تعمل على مقاومة ضغط الماء ويمكن العمل على استخدامها أثناء القيام بالعديد من المهام المنزلية لدى ربات المنازل من أجل الرد على الاتصالات الهاتفية أو التعرف على الشعارات المختلفة، كما يمكن العمل على استخدامها أثناء ممارسة التمارين الرياضية من أجل التعرف على معدل نبضات القلب.

U5G

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *