أفضل 8 أفلام مرتقبة خلف ستار العام 2021

تبدو أفلام 2021 واعدةً جداً، فمنها ما هو مستوحى من كتاب أو أسطورة، ومنها ما ننتظره ليكمل لنا سلسلة من الأحداث السابقة التي تركتنا في حيرة من أمرنا، أو ننتظرها بكل بساطة لأنّ ممثّلنا المفضل يشارك فيها.

وسواء كنتم من محبي أفلام الرعب أو الخيال أو التشويق أو الكوميديا، فإن القائمة التالية تشمل أفضل 8 أفلام مرتقبة لهذا العام:

1- الأرملة السوداء Black Widow

بعد الشهرة الكبيرة التي حقّقتها الممثلة الأمريكية سكارليت جوهانسون عن قيامها بدور البطلة الخارقة "الأرملة السوداء"، وغضب الجمهور الكبير بسب وفاة هذه الشخصيَة في آخر فيلم ضمن سلسلة أفلام "أفنجرز"، ستعود من جديد في العام 2021 لتأخذ جمهورها في رحلة إلى الماضي، وتكشف لنا التفاصيل التي حوَلتها لاحقاً إلى شخصيّة الأرملة السوداء.

هذا الفيلم من إخراج كيت شورتلاند، وبطولة سكارليت جوهانسون، فلورنس بو، ديفيد هاربور، راشيل وايز.

2- سندريلا Cinderella

على مر الأعوام والعصور، استطاعت الحكاية الشعبيّة سندريلا أن تحافظ على شعبيّتها وجمهورها عبر مختلف أنحاء العالم. وهذه المرة، ستطل علينا سندريلا في نسخة معاصرة وفيلم موسيقي، وبالطبع، سنشارك الأمير رحلته في البحث عنها في كافة مناطق المملكة.

من المقرّر عرض فيلم "سندريلا" في شهر شباط من العام 2021، وهو من إخراج كاي كانون، أما دور سندريلا فتقوم به الممثلة كاميلا كابيو.

3- موت على النيل Death on the Nile

هذا الفيلم مقتبس من أحد أشهر روايات الكاتبة الشهيرة أجاثا كريستي، والتي تحمل نفس الاسم "موت على النيل". تدور أحدث الفيلم على متن سفينة في نهر النيل، حيث تقع واحدة من أكثر جرائم القتل إثارة وغموضاً. من القاتل يا ترى؟ وهل يتمكّن المحقّق هرقل بوارو من حل هذا اللغز المعقّد؟!

الفيلم من بطولة وإخراج كينيث براناه، الذي يلعب أيضاً دور المحقّق هرقل بوارو، ويشاركه البطولة كل من غال غادوت، أرمي هامر، أنيت بينينغ، روز ليزلي، ليتيتيا رايت.

20th Century Studios

4- السرعة والغضب 9 Fast and Furious

محبو التشويق والمغامرة والسرعة والغضب، أنتم على موعد مع خطر جديد يهدّد عائلة دوم، فأخوه القاتل قد عاد للانتقام منه! هذا الفيلم بنسخته التاسعة يعد الجمهور بصراع شرس والكثير من المطاردات، لكن مثل العادة، تبقى العائلة على رأس الأولويّات، وحمايتها يأتي دوماً في المقدمة.

من المتوقّع عرض فيلم "السرعة والغضب 9" في شهر نسيان من العام 2021، وهو من إخراج جاستن لين، وبطولة كل من فين ديزل، تشارليز ثيرون، تيريز جيبسون، جون سينا ، ميشيل رودريغيز، لوداكريس، لوكاس بلاك.

Universal Pictures Ireland

5- صائدوا الأشباح: الآخرة Ghostbusters: After Life

هذا الفيلم الخارق للطبيعة هو من إخراج كاتب السيناريو الكندي المعروف جيسون ريتمان، ومن بطولة كاري كون، وفين وولفارد، ومكينا جريس، وبول رود. تدور أحداث فيلم "صائدوا الأشباح: الآخرة" حول أم عزباء، تنتقل مع طفليها إلى مدينة جديدة، إلا أنهم سرعان ما يكتشفون قاعدة غريبة تحت الأرض في المنزل القديم الذي يقيمون فيه، لتبدأ بعدها سلسلة من الأحداث المرعبة والغامضة.

نكتشف مع الأبطال الثلاثة السرّ الذي تركه الجد، وحقيقة القاعدة الغريبة، والغموض وراء فخ الأشباح!

6- هالوين يقتل Halloween Kills

مع حلول شهر تشرين الأول من كل عام، يصبح الهالوين على الأبواب، ونبدأ بانتظار فعالياته وأفلامه الشيّقة والمرعبة. وفي الهالوين القادم، سيكون فيلم "هالوين يقتل" من أفلام الرعب التي تتصدر القائمة، خاصة بعد النجاحات السابقة التي حققها المخرج ديفيد جوردون غرين والكاتب داني ماكبرايد في فيلم "هالوين" الذي أطلق في العام 2018.

الفيلم من بطولة كل من جيمي لي كرتيس، نيك كاسل، جودي جرير، كايل ريتشاردز، نانسي ستيفنز، تشارلز سيفرز.

7- لا وقت للموت No Time To Die

بعد عدة تأجيلات لفيلم جيمس بوند المرتقب "لا وقت للموت"، تمّ مؤخراً تأكيد طرحه في السينما في شهر نيسان المقبل عام 2021. هذا الفيلم هو الجزء الخامس والعشرين من أفلام جيمس بوند، ويشارك في البطولة النجم المصري العالمي رامي مالك؛ الذي يلعب دوراً شريراً للغاية، ويسعى إلى القضاء على بوند بكل إصرار وعزيمة.

كما ويشارك في الفيلم نخبة من نجوم أفلام جيمس بوند؛ ومنهم رالف فينيس، كريستوفر والتز، ليا سيدو.

8- المهمّة المستحيلة 7 Mission Impossible

خمس وعشرون سنة مضت على أول إصدار من سلسلة أفلام التجسس والتشويق؛ المهمّة المستحيلة، والتي لمع فيها النجم توم كروز، وها هم المشاهدون اليوم في انتظار المهمّة المستحيلة 7، والتي من المقرّر صدورها في شهر تشرين الثاني من العام 2021.

وخلال العام 2020، تصدّر النجم العالمي قائمة البحث على مؤشر جوجل، ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو التي تم تسريبها من كواليس تصوير فيلم المهمّة المستحيلة 7 في الجبال النرويجيّة، حيث ظهر وهو يقوم بقفزة خطيرة، أو ما وصفها البعض بالمرعبة!

هذا الفيلم من تأليف وإخراج كريستوفر ماكويري.

Pjeter Studios

الإعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *