NVIDIA في Gamescom 2021

NVIDIA -  قامت NVIDIA برحلة افتراضية إلى كولون بألمانيا وهي مرة أخرى القوة الدافعة وراء الكثير من أخبار ألعاب الحاسوب الصادرة عن Gamescom 2021.

إطلاق Marvel’s Guardians of the Galaxy مع NVIDIA DLSS و Ray Tracing

أعلنت NVIDIA أنه عندما يتم إطلاق Marvel’s Guardians of the Galaxy في 26 أكتوبر، سيتم إطلاق إصدار الكمبيوتر الشخصي مع انعكاسات تتبع الأشعة وNVIDIA DLSS، مما يمنح لاعبي GeForce RTX تجربة اللعب المطلقة.

"تجمع Marvel’s Guardians of the Galaxy بين سرد القصص واللعب المثير للاعب واحد مع جمالية مثيرة. مع إضافة تتبع الشعاع وNVIDIA DLSS، سيستمتع لاعبو الكمبيوتر الشخصي بمرئيات هذا الكون المذهل مع أداء أعلى". - أوليفييه برولكس، منتج أول، Eidos-Montréal.

Gamescom 2021
Human تحصل على NVIDIA DLSS و Ray Tracing

ستأتي Dying Light 2 Stay Human في ديسمبر وستشمل NVIDIA DLSS، بالإضافة إلى انعكاسات تتبع الأشعة والإضاءات العالمية والظلال.

"لقد ساعدتنا شراكتنا مع NVIDIA في إنشاء تجربة غامرة وعميقة للاعبين Dying Light 2. يعمل تتبع الشعاع على تحسين واقعية عالمنا الذي لا يرحم والمصاب بالعدوى بينما توفر NVIDIA DLSS تعزيزًا هائلاً للأداء دون التضحية بجودة الصورة، لذلك لن تفوتك أي لحظة وأنت تستكشف المناظر الطبيعية". - Tomasz Szałkowski، مدير التقديم، Techland.

Gamescom 2021
حزمة Battlefield 2042 مع أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة GeForce RTX

في يونيو، تم الإعلان عن أن NVIDIA هي الشريك الرسمي للرسومات لـ Battlefield 2042، وأن اللعبة ستدعم NVIDIA DLSS و NVIDIA Reflex. يتم تحميل Battlefield 2042 بتقنيات GeForce RTX، مما يضمن تجربة Battlefield 2042 الرائعة للاعبي GeForce RTX.

في Gamescom، تم الكشف عن أن Battlefield 2042 سيتم دمجها كحزمة مع مجموعة مختارة من أجهزة الحاسوب المكتبية والمحمولة GeForce RTX لفترة محدودة. للحصول على جميع التفاصيل، انتقل إلى مقال إعلان الحزمة الخاصة بنا. تعلم المزيد في هذا المقطع الدعائي أو قم بزيارة موقعنا على شبكة الإنترنت.

"مع مجموعة تقنيات NVIDIA التي غيّرت قواعد اللعب، نحن قادرون على جعل Battlefield 2042 أكثر Battlefield تقدمًا من الناحية التكنولوجية على الإطلاق. توفّر NVIDIA DLSS و NVIDIA Reflex أقصى قدر من الأداء وجودة للصورة وأقل زمن استجابة للنظام للحصول على تجربة تنافسية مطلقة. نحن متحمسون حقًا لشراكتنا مع NVIDIA كشريك رسمي لمنصة رسومات الحاسوب الشخصي، للمساعدة في عرض الحرب الأيقونية الشاملة، والنطاق الغير المسبوق، وساحات المعارك المتغيرة ديناميكيًا". - سيث كريستي، رئيس قسم التكنولوجيا في EA Studios Europe.

الهروب من Tarkov وRust تحصل على تحديث لتحسينات NVIDIA Reflex، الآن أسرع استجابة!

أصدرت NVIDIA للتو تحديثًا لـ NVIDIA Reflex يتضمن تحسينات للألعاب القائمة على Unity Engine وتحسينات على وضع التعزيز. أول لعبتين يتم تحديثهما هما Rust and Escape From Tarkov، وهما لعبتان شائعتان للغاية ومتعددة اللاعبين تم تصميمهما باستخدام محرك Unity. شهدت الهروب من تاركوف انخفاض زمن الاستجابة من ٪38 إلى ٪ 58، أما في لعبة Rust انخفض زمن الاستجابة بمعدل من ٪38 إلى ٪51.

المزيد من أخبار الألعاب في Gamescom 2021 من NVIDIA
تشمل الإعلانات المثيرة الأخرى في Gamescom 2021 ما يلي:
  • سوف يتم إطلاق لعبة Myst في 26 أغسطس مع NVIDIA DLSS وانعكاسات تتبع الأشعة. يمكن أن يؤدي تمكين NVIDIA DLSS إلى أكثر من ضعف الأداء في Myst.
إطلاق لعبة Myst
  • تدمج Myst أيضًا DLSS في وضع الـVR، مما يجعل من الممكن لعب لعبة الألغاز الكلاسيكية بدقة مذهلة تبلغ 4864 x 2448 مع الحفاظ على 90 إطاراً في الثانية لتجربة سلسة وغامرة.

"المسؤولية التي تتحملها عند إعادة صياغة لعبة كلاسيكية مثل Myst هي نقل الدقة المرئية لهذه اللعبة الكلاسيكية إلى المستوى التالي. يتيح تتبع الشعاع للاعبين تجربة لحظات الغموض المفضلة لديهم في ضوء جديد تماماً وتضمن NVIDIA DLSS الأداء السلس كجيل جديد من اللاعبين الذين يسافرون إلى العصور". - هانا جميل، مديرة التطوير، Cyan Worlds.

  • GRIT هي لعبة باتل رويال جديدة مقرها في الغرب المتوحش والتي سوف يتم إطلاقها في 1 سبتمبر في الوصول المبكر باستخدام NVIDIA DLSS. ستعمل تقنية DLSS على تعزيز الأداء بنسبة تصل إلى ٪60 عند دقة الـ K4 في GRIT. شاهد الفيديوالتالي عملياً في فيديو مقارنة DLSS جديد.

"للفوز في الغرب المتوحش، تريد دائماً أفضل الأسلحة بجانبك. NVIDIA DLSS هو أفضل سلاح للاعبين، لأنه يمنحك أقصى أداء وجودة صورة حتى تتمكن من الانتصار على أي حامل للسلاح في طريقك“. جون مافور، فريق GRIT.

NVIDIA DLSS
  • أيضاً سيتم إطلاق SYNCED: Off Planet مع NVIDIA DLSS وانعكاسات وظلال تتبع الأشعة. ستعمل NVIDIA DLSS على تعزيز الأداء دون التضحية بجودة الصورة. مع تتبع الشعاع وNVIDIA DLSS في هذا المزيج، سيكون لدى لاعبي GeForce RTX تجربة SYNCED: Off Planet لا يعلى عليها! شاهد كل التقنيات في المقطع الدعائي الجديد للعبة.

• سوف يتم إطلاق Infinite Bright Memory: في أواخر عام 2021 مع NVIDIA DLSS وانعكاسات تتبع الأشعة والظلال والإضاءة العالمية. شاهد كل التقنيات في المقطع الدعائي الجديد للعبة.

• سيتم إطلاق Loopmancer مع NVIDIA DLSS وانعكاسات تتبع الأشعة والظلال والإضاءة العالمية. شاهد المقطع الدعائي الجديد للعبة.

• تحصل Chivalry 2 على تعزيز أداء DLSS.

  • "في لعبة Chivalry 2، أردنا إلقاء لاعبينا في معارك ضخمة بالسيوف المتضاربة، والسهام المشتعلة، وحصار القلعة المترامي الأطراف. تضمن تقنية NVIDIA DLSS أنه مع احتدام المعركة، سيحصل لاعبونا دائمًا على أقصى أداء وجودة بصرية". - بريان إثيريدج، مدير النشر، Tripwire Interactive.

 

  • تم إطلاق Faraday Protocol مع تقنية DLSS، مما يعزز الأداء بنسبة تصل إلى ٪75 في الأداء بدقة 4K.
  • أطلقت NVIDIA مؤخراً دعماً لـ NVIDIA DLSS في Proton، مما يمكّن لاعبي Linux من لعب ألعاب Vulkan API مع NVIDIA DLSS، بما في ذلك DOOM Eternal وNo Man’s Sky وWolfenstein: Youngblood. في الشهر المقبل، يمتد الدعم إلى العشرات من ألعاب DirectX 11 وDirectX 12، بما في ذلك Control و Cyberpunk 2077 و Death Stranding و F1 2020 و Mechwarrior 5: Mercenaries وNecromunda: Hired Gun.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *