تعرّف على أحدث الألعاب الحماسية هذا الصيف

تواصل شركات التطبيقات والألعاب بطرح منتجاتها الجديدة والمحدثة في السوق، ما يفتح الباب واسعًا أمام عشاق الترفيه لقضاء أوقات ممتعة خلال هذا الصيف، وتميّزت بعض الألعاب بإعادتنا إلى ميزات ألعاب استمتعنا بها خلال سنوات مضت.

وفيما يلي نقدم قائمة لأفضل هذه الألعاب وفق آراء الخبراء:
ألعاب حماسية
تعرف على أحدث الألعاب الحماسية لصيف 2021
World of Warcraft: Burning Crusade Classic

تعود لعبة World of Warcraft للسوق مجددًا بإصدارها الجديد-الحملة الحارقة الكلاسيكية-أو Burning Crusade Classic.

وتتميّز نسخة Burning Crusade Classic التي تطورها شركة بليزارد انترتيرمنت بعودة ميزات نسخة 2007، مثل عالم الأطلال المحطّم، وعرقا الهورد والأليانس، وبوابات الأرينا، ووسائل التنقل الطائرة، فضلاً عن الخيارات الجديدة للأبطال كصنع جواهر القوة والاختيار بين فصيلي الألدور والسكراير من مدينة شاتراث، وغيرها من الخيارات الممتعة.

وسيكون الوصول إلى Burning Crusade Classicضمن اشتراكات اللاعبين الحالية في World of Warcraft دون تكلفة إضافية، ومن خلال أجهزة ماكنتوش وحواسيب ويندوز.

Chivalry 2

تعتبر لعبة Chivalry 2 إصدارًا خاصًا للمطوّر Torn Banner Studios، بعد لعبة Chivalry: Medieval Warfare الصادرة في عام 2012.

وفي لعبة مستوحاة من معارك العصور الوسطى الأسطورية السينمائية، ينغمس اللاعبون في عالم الإثارة الذي يميّز العصور الوسطى - من صليل السيوف إلى عواصف السهام المشتعلة، وحتى حصار القلاع المترامية الأطراف وغير ذلك الكثير.

وتتوفر اللعبة على أجهزة PlayStation 4 وPlayStation 5، وحواسيب ويندوز، وXbox One، وXbox Series X.

Ninja Gaiden: Master Collection

طرحت شركة Tecmo اليابانية لعبة Ninja Gaiden Master Collection، وهي اللعبة الكلاسيكية التي بدأت على أجهزة الألعاب في ثمانينات القرن الماضي من قبل نفس الشركة المطوّرة.

وتتضمن اللعبة التي تطرح بعد 10 سنوات من السلسلة الثالثة، تطويرًا بجودة الرسوم وإضافة لكافة المحتويات الإضافية للألعاب، مع فرصة خوض المغامرة بمقاتلات النينجا: Momiji وRachel، وKasumi وAyane.

وتتوفر اللعبة على أجهزة Nintendo Switch وPlayStation 4، وحواسيب ويندوز، وXbox One، وXbox Series X.

Ratchet & Clank: Rift Apart

يعود المغامرون بين المجرّات هذا الصيف إلى لعبة Ratchet & Clank: Rift Apart، التي طورتها شركة Insomniac Games.

كعادة الشركات المطوّرة، تعود Ratchet & Clank: Rift Apart التي ظهرت لأول مرة عام 2002، إلى سوق الألعاب الإلكترونية بنسخة محدثة، تركز على عناصر السباق والألغاز بوجود وجوه جديدة وأسلحة أنيقة والمؤثرات البصرية المذهلة.

واللعبة مطروحة على أجهزة PlayStation5.

Mario Golf: Super Rush

بعد أربعة أشهر من إعلان شركة Camelot Software Planning عن لعبتها، ها هي Mario Golf: Super Rush تتوفر في الأسواق على أجهزة Nintendo switch.

Mario Golf: Super Rush هي سابع لعبة في سلسلة Mario Golf، بعد لعبةMario Golf: World Tour، في عام 2014، وضمن امتياز Mario.

ويركز إصدار Super Rush، على توفير عناصر تحكم بسيطة، مع إمكانية التكيّف مع المواقف المختلفة.

The Legend of Zelda: Skyward Sword HD

في هذه النسخة المحدثة من The Legend of Zelda: Skyward Sword، ينضم اللاعبون إلى Link، في مسعاه لإنقاذ صديقة طفولته Zelda التي يجب أن تواجه مصيرها، سيستمتع اللاعبون بمغامرات يحلِّقون خلالها بين الجزر العائمة، والنزول إلى عالم السطح الغادر.

وتتوفر هذه النسخة المحدثة عالية الدقةهذا الصيف على أجهزة Nintendo Switch.

Neo: The World Ends With You

أعلنت شركة Square Enix عن طرح لعبة Neo: The World Ends With You هذا الصيف على جهازي PlayStation4، وNintendo Switch.

النسخة التي طرحت لأول مرة عام 2007، لاقت تفاعلا منقطع النظير، ما دفع الشركة المطوّرة لطرح نسخ محدّثة منها، معززة بالرسومات عالية الدقة والمؤثرات المميزة، لأحداث تقع في منطقة التسوّق اليابانية شيبويا (Shibuya) بطوكيو.

وسيشارك عشّاق اللعبة نيكو ساكورابا وحلفاءه في تحديد مصيرهم، باستخدام نظام معركة بعديد من الميّزات، بما في ذلك القتال الذي يحدث على كلتا الشاشتين، والهجمات التي يتم تنفيذها بحركات معينة على شاشة اللمس أو عن طريق الصراخ في الميكروفون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.