كل ما أعلنت عنه أبل خلال الحدث الأخير في مارس 2022

ديناصورتك - أعلنت شركة أبل في حدثها الأخير Apple Peek Performance عن أحدث مجموعة من منتجاتها القادمة هذا العام، ورغم القليل من التحديثات الجديدة للمنتجات التي تقدمها ابل في السوق، إلا أن الشركة هذا العام أعلنت عن منتج جديد، إليك جميع ما أعلنت عنه أبل في الحدث الأخير.

أفلام جديدة في الطريق

بدأت شركة ابل حدثها بالإعلان عن مجموعة جديدة من الأفلام الأصلية وهي:

- Spirited

- Luck

- Argyle

- Cha Cha: Real Smooth

كما أعلنت ابل عن شراكة جديدة مع دوري البيسبول الأمريكي MLB لإنشاء لعبة كرة السلة بدءًا من هذا الموسم، وستتوفر ألعاب حصريًا على تلفاز أبل في ليالي الجمعة.

أفلام جديدة في الطريق من ابل

هاتف آيفون SE

يعيدنا تصميم آيفون SE الجديد إلى عام 2016 حينما كان لدى هواتف آيفون زر الرئيسية ومعرف اللمس، بالإضافة إلى ذلك سيأتي بثلاثة ألوان جديدة وهم الأسود والأبيض والأحمر، وسيتم تجهيزه بمعالج A15 كما في هاتف آيفون 13 وسيكون أسرع بحوالي 1.2 مرة من آيفون SE السابق، مع نظام التشغيل iOS 15 والقدرة على الشحن السريع من الصفر إلى 50% في حوالي 30 دقيقة باستخدام شاحن 20 وات أو أعلى.

وتماشيًا مع الاتجاه السائد في هواتف 2022، سيأتي آيفون SE الجديد بدعم لشبكات 5G مع أقوى زجاج في هاتف ذكي وسيساعدك ذلك في حماية هاتفك في حالة السقوط، ويأتي كذلك مزودًا بمقاومة للماء والغبار، كما تم تحسين الكاميرا كميزة أخرى مما يساعد على تحسين دقة مقاطع الفيديو والصور في إعدادات الإضاءة المنخفضة، وسيصل سعر الهاتف إلى 429 دولار أمريكي لخيار التخزين الأقل ويمكن طلبه مسبقًا بداية من الأسبوع القادم وسيتوفر في 18 من مارس.

هاتف آيفون SE

لون جديد لواتف آيفون 13 وآيفون 13 برو

تأتي سلسلة هواتف آيفون 13 الآن بلون أخضر جديد بتدرجات لونية مختلفة. يشار إلى أن سعر آيفون 13 برو من 999 دولار بينما يبدأ سعر آيفون 13 برو ماكس من 1099 دولار، ويبدأ سعر هاتف آيفون 13 ميني من 699 دولار ويبدأ سعر هاتف آيفون 13 من 799 دولار، وسيتوفر اللون الجديد كذلك بداية من 18 مارس القادم.
لون جديد لواتف آيفون 13 وآيفون 13 برو

جهاز آيباد اير

يتوفر آيباد اير الجديد برقاقة M1 من ابل وهو أسرع بنسبة تصل إلى 60% عن الجيل السابق، وبالإضافة إلى ذلك تأتي الكاميرا فائقة الاتساع ذات الدقة 12 ميجا بكسل مزودة بخاصية تحديد المركز مما يحسن من مكالمات الفيديو وإنشاء المحتوى، وتحسنت سرعة النقل بمقدار الضعف في منفذ USB-C مع إقرانه بقلم ابل ولوحة المفاتيح، وسيكون سعره المبدئي حوالي 599 دولار.
جهاز آيباد اير

جهاز ماك استوديو و شاشة استوديو

أعلنت شركة أبل عن منتج جديد تماما أطلقت عليه اسم ماك استوديو وشاشة استوديو، ويعد ماك استوديو هو تجربة سطح مكتب جديدة تمامًا لأجهزة ماك والتي تجمع بين الأداء المذهل والاتصال الواسع والميزات الجديدة في حزمة صغيرة، مما يوفر كل ما تحتاجه في متناول يدك ويحول أي غرفة إلى استوديو وذلك اعتمادًا على شريحة M1 ألترا الجديدة كليًا وهي أقوى شريحة على الإطلاق في حاسوب شخصي، وتعتبر رقاقة M1 ألترا من شريحتين M1 ماكس لاسلكية وقابلة لإعادة الشحن.
جهاز ماك استوديو و شاشة استوديو

أما شاشة ماك استوديو فهي شاشة ستغير عمل المبدعين، حيث تأتي الشاشة بمقاس 27 بوصة ودقة 5K ومزودة بشاشة True Tone التي تضعها ابل في معظم منتجاتها وطلاء مضاد للانعكاس وزجاج نانو للمساعدة في تقليل الوهج في المناطق شديدة الإضاءة.

وتبلغ دقة الكاميرا الخاصة بها 12 ميجا بكسل تمامًا مثل جهاز آيباد اير مع ميزة تحديد المركز، وتتوفر بستة مكبرات صوت لتعطيك صوتًا سينمائيًا وتتوفر كل من الجهاز والشاشة للطلب من اليوم ويبدأ سعر جهاز ماك استوديو من 1.999 دولار وتبدأ شاشة استوديو من سعر 1.500 دولار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.