خيار إخفاء تعليقات انستجرام

ديناصورتك - كشفت شبكة إنستجرام الاجتماعية عن تحديث جديد يهدف إلى الحد من ارتفاع الرّسائل المسيئة وغير المرغوبة، وذلك للحد من تجاوز خصوصيات المستخدمين وخصوصاً المشاهير منهم، وهذه الميّزة تحمل الاسم Limits.

إخفاء الرسائل والتعليقات

يمكن لك كمستخدم إخفاء كل من الرسائل والتعليقات تلقائياً من المستخدمين الذين لا تتابعهم أو الذين بدأت في متابعتهم خلال الأسبوع الماضي، وهذا يعني إغلاق قنوات الاتصال مؤقتًا مع المهاجمين للحسابات والمشاهير، مع تقييد عملية التواصل مع الجمهور حسب رغبتك.

وأكدت شبكة إنستجرام أنَّ معظم التّعليقات السلبيّة ورسائل الهجوم عادة ما تأتي إلى المشاهير من أشخاص لا يتابعونهم فعليًّا أو المتابعين الجدد للحسابات ومن المحتمل أن تكون حسابات وهميّة أنشأت للهجوم فقط، وكذلك ارتفاع تعليقات العنصرية وخاصة للاعبي كرة القدم، وهذه الخدمة ستقيّد عملية التواصل مع متابعيك القدامى مع تقييد الاتصال مع الأشخاص الذين يأتون لحسابك فقط للهجوم عليك.

خيار حظر حسابات معينة

وقد دشّنت إنستجرام ميّزة إخفاء تعليقات محددة تلقائيًا في نيسان (أبريل) الماضي، وهي ميّزة تتيح للمستخدمين تصفية الرسائل المباشرة والتعليقات المسيئة باستخدام كلمات ورموز محددة، كما طرحت الشبكة خيار حظر حسابات معيّنة.

ويمكن لأيّ حساب في إنستجرام تشغيل الخدمة، فلا يجب أن يكون حسابك من المشاهير لتشغيل هذه الخدمة، وإنما عليك التّوجّه إلى إعدادات الخصوصية في حسابك وتفعيل هذه الميّزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.