خطوات تشغيل ويندوز 11 على IMAC

هاشتاق عربي -هناك العديد من الخطوات المختلفة التي قام العديد من الأشخاص في العديد من الدول المختلفة بالبحث عنها من أجل الحصول على خطوات تشغيل ويندوز 11 على IMAC بصورة صحيحة.

حيث تعتبر نسخة ويندوز 11 من أفضل نسخ الويندوز التي تم العمل على إطلاقها من خلال شركة مايكروسوفت يأتي ذلك خلال رفع الدعم الذي قامت به الشركة على بعض نسخ الويندوز الأخرى المختلفة.

كما أن تلك النسخة تحتوي على العديد من المميزات المختلفة والمتنوعة والتي لا يتم الحصول عليها من خلال النسخ الاخرى لذلك أقبل العديد من الأشخاص على البحث على تلك النسخة من اجل الحصول عليها والعمل على تثبيتها.

خطوات تشغيل ويندوز 11 على IMAC

لقد قامت شركة مايكروسوفت بالعمل على الإعلان بصورة رسمية خلال الأشهر الماضية عن القيام بالعمل على إصدار نسخة رسمية من ويندوز 11 الجديد وذلك رغم الإعلان السابق الذي قامت به تلك الشركة خلال السنوات الأخيرة الماضية والتي تم من خلالها الإعلان عن الاكتفاء بنسخة ويندوز 10 فقط.

كما تم العمل على إصدار العديد من التحديثات المختلفة على نسخة ويندوز 10 والتي تحتوي على العديد من التحديثات المختلفة والمتنوعة والتي يتم العمل على أضافتها خلال كل عام جديد وهذا الأمر قد قامت به بالفعل شركة مايكروسوفت خلال السنوات الأخيرة الماضية.

حتى قامت تلك الشركة بالإعلان عن الإصدار الجديد الخاص بها بصورة مفاجئة أدت إلى ذهول مستخدمي أجهزة ماك والكمبيوتر وأجهزة اللاب توب.

وقد قامت شركة مايكروسوفت بالفعل عن الكشف عن آخر ما توصلت له من نسخة ويندوز 11 إلا أنها لم تصبح فعالة بصورة كاملة بنسبة 100 % ولم يتم العمل على إصدار النسخة الثابتة والنهائية بشأن تلك النسخة.

كما أن العديد من التقارير المختلفة  تشير إلى أن النسخة الثابتة والنهائية من ويندوز 11 سيتم العمل على أصدرها خلال نهاية العام الحالي 2021 أو العمل على إصدارها أوائل العام القادم في يناير 2022 م.

حيث أن النسخة التي تم العمل على توفيرها في الوقت الحالي هي نسخة يتم العمل على استخدامها من أجل المعاينة فقط ويمكن العمل على استخدام تلك النسخة على العديد من الأجهزة الإلكترونية المختلفة التي تعمل من خلال أنظمة التشغيل المتنوعة من بينها أجهزة ماك.

وذلك من خلال العمل على تحميل بعض التطبيقات الإلكترونية المختلفة حيث قامت شركة مايكروسوفت بالعمل على تصميم بعض التطبيقات الإلكترونية المختلفة التي تختص بالعمل على تشغيل النسخة الجديدة من ويندوز 11 على الأجهزة الإلكترونية المختلفة والمتنوعة من بينها أجهزة ماك.

للمزيد عن طريقة تسريع ويندوز 10 إلى أقصى حد

مايكروسوفت و نسخة ويندوز 11

متطلبات تشغيل ويندوز 11 على IMAC

هناك العديد من المتطلبات المختلفة التي تحتاج إليها الأجهزة الإلكترونية من بينها أجهزة ماك من أجل العمل على تشغيل نسخة ويندوز 11 الحديثة عليها من بينها تطبيق PARALLELS 17 وهو من التطبيقات الافتراضية التي تعمل مع  الإصدارات التجريبية من نسخة ويندوز 11 حيث أن النسخة الرئيسية من ذلك الإصدار تبلغ حوالي 80 دولار تقريبًا.

وفي حالة قيام الشخص بالعمل على امتلاك ذلك التطبيق فهو ليس بحاجة إلى أن يقوم بالعمل على دفع المبلغ المطلوب بصورة كاملة ويقوم فقط بالعمل على ترقية ذلك التطبيق من خلال دفع مبلغ وقدره 50 دولار فقط وبالتالي تم العمل على توفير مبلغ يقدر بحوالي 30 دولار من خلال العمل على امتلاك ذلك التطبيق.

كما أن ذلك التطبيق يتوفر منه الكثير من الإصدارات المختلفة والمتنوعة والتي تختلف من جهاز إلى جهاز آخر بناء على المتطلبات التي يحتاجها كل جهاز ويمكن العمل على اختيار النسخة والإصدار المناسب لك والذي يتوافق مع الإمكانيات الخاصة بالجهاز الذي تقوم بامتلاكه.

وبالنسبة لأجهزة ماك يمكن العمل على استخدام نسخة ويندوز 11 عليها وذلك بعد أن يتم العمل على تثبيت النسخة الحديثة من ويندوز 10 السابقة وحتى يتم التمكن من القيام بذلك الأمر يجب أن يقوم المستخدم بالعمل على امتلاك حساب شخصي على مايكروسوفت ويتم العمل على تسجيل ذلك الحساب خلال برنامج ويندوز الشهير انسايدر.

كما يمكن لأجهزة ماك أيضًا العمل على القيام بتشغيل ويندوز 11 عليها بصورة قياسية حيث أن تلك الأجهزة في بداية الأمر تحتاج إلى العمل على تثبيت ويندوز 10 على ARM  ثم بعد الانتهاء من ذلك الأمر يتم العمل على الانتقال إلى نسخة ويندوز 11 الجديدة والعمل على تثبيتها.

للمزيد عن تحذيرات من ثغرة برمجية خطيرة في أنظمة ويندوز

تشغيل ويندوز 11 على IMAC

أسباب استخدام تطبيق Parallels

هناك العديد من الأسباب المختلفة والمتنوعة والتي أدت إلى العمل على استخدام ذلك التطبيق من أجل العمل على تشغيل ويندوز 11 على أجهزة ماك المختلفة والمتنوعة.

كما أنه هناك العديد من الطرق المختلفة والمتنوعة والتي يمكن من خلالها العمل على تشغيل ويندوز 11 على أجهزة ماك المختلفة والمتنوعة وذلك من خلال العمل على boot camp  لكن ذلك الأمر يحتاج إلى القيام بعملية تفعيل خاصية التشغيل المزدوج من خلال نظام إي يو سي أو من خلال أجهزة ماك المختلفة والمتنوعة والعمل على توفير مساحة كبيرة من أجل العمل على التخزين.

الأمر الذي يؤدي إلى امتلاك الجهاز على نظامين تشغيل يمكن العمل على تشغيل أحد تلك النظامين في كل مرة دون الحاجة إلى العمل على تشغيل النظام الآخر ولكي يتمكن الشخص من العمل على تشغيل النظام الآخر لا بد من أن يقوم بالعمل على إعادة تشغيل الجهاز الخاص به.

وفي حالة القيام بالعمل على استخدام ذلك التطبيق الرائع والمميز فانك بذلك لا تحتاج إلى العمل على إعادة تشغيل الجهاز الخاص بك من أجل أن يتم الانتقال من نظام إلى نظام آخر ويمكن العمل على تشغيل كلا النظامين في وقت واحد.

حيث أن ذلك الأمر من الأمور الهامة التي تسعى إليها شركة مايكروسوفت بصورة مستمرة من أجل العمل على توفير العديد من الحلول المختلفة لدى الكثير من المشاكل التي تواجه المستخدمين.

مميزات نسخة ويندوز 11

مميزات نسخة ويندوز 11

تمتلك نسخة ويندوز 11 الحديثة التي تم الإعلان عنها خلال ذلك العام بصورة تجريبية العديد من المميزات المختلفة والمتنوعة والتي لا توجد في العديد من النسخ السابقة لمايكروسوفت.

حيث أنها تعد بمثابة تكامل للعديد من التطبيقات المختلفة التي تعمل من خلال أنظمة الأندرويد المتنوعة.

كما يمكن من خلالها العمل على الانتقال من الشاشة إلى الكمبيوتر المحمول بصورة أسهل عن باقي النسخ الأخرى بالإضافة إلى أنها تقوم بالعمل على تقديم دعم أفضل للسطح الافتراضي للمكتب.

كما انه تحتوي على العديد من الأدوات المختلفة والمتنوعة في شريط المهام الخاصة بها كما أنها تحتوي على العديد من العناصر الجديدة والمختلفة والفريدة من نوعها والتي تم العمل على إضافتها إلى الواجهة الخاصة بالمستخدم.

تلك المميزات لا يتم الحصول عليها إلا من خلال نسخة ويندوز 11 فقط لذلك فهي تعتبر من النسخ المميزة التي تم العمل على إطلاقها من خلال شركة مايكروسوفت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.