تحميل لعبة PUBG New State

ديناصور تك -  ينتظر عشرات الملايين من محبي لعبة PUBG حول العالم الإطلاق الرسمي للعبة PUBG New State، والتي ستكون قبل نهاية هذا العام. ويطرح عملاء اللعبة الشهيرة العديد من الأسئلة بحثاً عن إجابات مُرضية في ظل عدم وجود معلومات كافية حول تاريخ إصدار اللعبة.

متى تم الإعلان عن اللعبة؟

في شباط (فبراير) 2021، كشفت شركة "Krafton" عن لعبة "PUBG New State"، أحدث ألعاب "Battle Royale" التي تم تطويرها بواسطة شركة "PUBG Studio" المطوّرة للعبة "PlayerUnknown’s Battlegrounds".

"PUBG New State" هي لعبة جديدة تماماً وليست سيناريو أو خريطة من الإصدار السابق، إنها عالم جديد في المكان والزمان.

تتميز اللعبة بتحوّل كامل من حيث المظهر الحماسي للسيارات الكهربائية والدراجات النارية الكهربائية.

كيف يمكن الحصول على اللعبة وتحميلها؟

أعلن مطوّر اللعبة في شباط (فبراير) الماضي أنه يمكن للاعب الحصول على المعلومات الأولية حول لعبة "PUBG New State" من خلال التسجيل الأولي عبر متجرGoogle، مع وصول الطلبات الأوليّة إلى متجر Apple في وقت لاحق.

في غضون أيام من الكشف عن اللعبة، وصل عدد طلبات التسجيل على موقع اللعبة إلى قرابة 100 مليون.

ما هو موعد الإصدار الرسمي للعبة؟

منذ الكشف عن لعبة "PUBG New State" في وقت سابق من هذا العام، قال المطور إن اللعبة المجانية ستطرح رسمياً للجمهور قبل نهاية عام 2021، مما يعني أن اللعبة ستظهر قبل نهاية الـ 120 يوماً القادمة.

PUBG New State
ما هي أبرز مميزات لعبة PUBG New State؟

تم تحسين PUBG New State للألعاب المحمولة، حيث تقدم تجربة Battle Royale الكاملة.

يمكن للاعب أن يتوقع نفس التجربة القتالية التي يسهل تعلمها، ولكن من الصعب إتقانها، مع الاستفادة من أفضل لعبة إطلاق نار في فئتها من حيث اعتمادها، والتي أصبحت شائعة من خلال لعبة PUBG الأصلية.

ما هي مواصفات "PUBG New State"؟

تمتلئ PUBG New State برسومات تتخطى حدود الألعاب المحمولة بحيث يمكن للاعبين الانغماس في تجربة واقعية في ساحات القتال، ولكن الأهم من ذلك أنها مستقرة وسلسة بفضل أحدث التقنيات العالمية من الإضاءة والرسومات .

تتضمّن اللعبة ميّزة تخصيص سلاح جديدة، بحيث يمكن لأي لاعب إنشاء أسلحة مختلفة بنفسه من خلال الحصول على مجموعات التخصيص، وهذه المجموعات تحوّل الأسلحة بطرق مختلفة مثل ترقيات الأداء واختيار وضع إطلاق النار وملحقات قاذفة القنابل اليدوية.

يتمتّع اللاعب بمجموعة متنوّعة من الميّزات الجديدة الأخرى، بما في ذلك القوائم القتالية والطائرات بدون طيّار والدرع الباليستي المستقبلي، بالإضافة إلى أمور أخرى.

سيتمكن اللاعب من السير على الطريق واستكشاف عوالم مفتوحة ضخمة بمجموعة متنوعة من المركبات الجديدة.

ما هو زمن اللّعبة؟

تدور أحداث لعبة "PUBG New State" في عام 2051 وينزل اللاعبون إلى ساحة معركة جديدة تسمى "TROI" ، حيث تتاح لهم الفرصة لاكتشاف كيفية تطوّر الكون.

يستكشف اللاعب بيئة تفاعليّة فريدة من نوعها، مما يساعده على ابتكار طرق واستراتيجيات جديدة للسيطرة على المنافسة.

ما هي أنواع الهواتف التي يمكن تشغيل اللعبة عليها؟

ستكون اللعبة جاهزة للاستخدام على جميع أنواع الهواتف الذكية، من العديد من الشركات المصنّعة للهواتف الكبرى مثل Apple و Samsung و OPPO و Huawei.

تعمل اللعبة بسهولة على أنظمة التشغيل iOS و Android، ويجب أن يحتوي الهاتف على مواصفات مثل نظام التشغيل Android Marshmallow 6.0 أو أعلى، بالإضافة إلى 2.5 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

PUBG New State
بداية لعبة ببجي وانتشارها

كلمة PUBG هي اختصار PlayerUnknown’s Battlegrounds والتي تعني أراضي معارك اللاعب المجهول. حيث يشارك أناس ضد بعضهم البعض في اللعبة. وهم ليس بينهم أي سابق معرفة ببعضهم البعض.

تم إنشاء اللعبة في عام 2017 من قبل المبرمج الأيرلندي بريندان جرين. في البداية كانت مخصصة لأجهزة PlayStation و Xboxفقط حتى عام 2018، عندما ظهرت نسخة محمولة لنظام Android أو .IOS

ونمت اللعبة بشكل كبير، حيث شهدت منذ بدايتها إقبالاً كبيراً من قبل عشاق الأركيد، وتطورت تدريجياً لتصبح واحدة من أفضل الألعاب الإلكترونية على الساحة.

والألعاب الحربية منتشرة منذ فترة لكن لعبة ببجي صنعت طفرة في ذلك. حتى وصل الأمر لتحريم بعض المفتيين لها، ومنعها في بعض الدول والمناطق نظراً لما أحدثته من بلبلة شديدة.

وبسبب انتشارها الواسع، قررت الشركة الأم إطلاق أكثر من إصدار للوصول إلى قاعدة جمهور أوسع، مثل PUBG Lite لمستخدمي الهواتف الأضعف، وPUBG Chinese وهي نسخة باللغة الصينية.

PUBG New State
مميزات لعبة ببجي

تحتوي لعبة PUBG على العديد من الميزات التي قرّبت الجماهير من بعضها البعض، وجعلتها رائدة في الألعاب الإلكترونية، سواء كانت ألعاباً حربية أو غيرها، ومن هذه الميزات:

أولاً: جودة عالية في الجرافيك الأمر الذي يضفي متعة بصريّة للعبة مما يجعل لاعبيها يعيشون مع الأجواء.

ثانياً: ارتفاع أصوات المعركة وواقعيتها سواء من الشخصيات في اللعبة أو من الأسلحة. والمعدات مما يضفي واقعية وأجواء تنافسية ممتعة لكل اللاعبين.

ثالثاً: وجود أكثر من جودة للعرض مما يسمح بتخفيض استهلاك بطارية الهاتف وفقاً لاحتياج اللاعب في كل وقت.

رابعاً: وجود نسخة لايت خفيفة للهواتف الأقل في الإمكانيات، مما يساهم في انتشارها بصورة أكبر في جميع الأوساط.

خامساً: وجود نسخ على اكس بوكس وبلايستيشن والهواتف مما يجعلها لعبة مفضلة على جميع المنصات وليس فقط على الهواتف.

سادساً: إن وجود الكثير من الأوضاع والأراضي والملابس وإمكانية تغييرها وفقا لرغبة اللاعب يضفي متعة وتغييراً، ويجعل الفرد بعيداً عن الملل لأنها تسمح بإجراء تغييرات كثيرة خلال اللعب.

سابعاً: تنظيم بطولات كل حين وآخر سواء رسمية من اللعبة أو من شركات أخرى مما يجذب اللاعب للّعب كثيراً لتطوير نفسه ليحصل على بطولات.

PUBG New State

بالإضافة إلى وجود فريق برمجة على أعلى مستوى لإصلاح العيوب والمشاكل سريعاً وإجراء تحديثات بين كل حين وآخر. ومن الجدير بالذكر أن آخر تحديث كان به العديد من المميزات الجديدة التي أبهرت جميع اللاعبين وأخذتهم نحو المستقبل.

ومن أهم المميزات وجود مجموعات وأصدقاء يمكن التحدث معهم صوتياً من خلال اللعبة الأمر الذي يضفي الطّابع الاجتماعي على اللعبة ويجعل منها لعبة ووسيلة تواصل اجتماعي أيضاً.

يمكنكم التسجيل من خلال الرابط التالي:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.