برنامج لتعلية الصوت للكومبيوتر

ديناصور تك - إن كنت تبحث عن برنامج لتعلية الصوت سواء كان لرفع صوت الكمبيوتر ويندوز 7 مجاناً أو xp أو 10 وغير ذلك، فاليوم سوف نوفر لك مجموعة مميزة من أفضل برامج رفع الصوت المجانية التي حازت على ثقة العديد من المستخدمين حول العالم.

حيث أن هذه البرامج ساهمت بشكل كبير في حل مشكلة انخفاض الصوت لمستخدمي الكمبيوتر وخاصة اللاب توب، حيث أنها قامت بِحل مثل هذه المشاكل في تشغيل الملفات الصوتية أو تشغيل الفيديوهات، ولذا يجب عليك متابعتنا لكي تتعرف على أفضل أنواع البرامج التي تمكّنك من سماع صوت مرتفع عند إستخدام اللاب توب أو الكمبيوتر أو غيرها.

ما هي أفضل برامج لزيادة رفع الصوت مجاناً؟

تعلية الصوت

يمكنكم التعرّف على أفضل برامج لزيادة رفع الصوت من خلال موقعكم ديناصور تك، حيث أن ضبط مستوى الصوت عند استخدام الأجهزة يعتبر من أهم الأمور التي لا يمكن الاستغناء عنها، حيث أن رفع الصوت زيادة عن اللزوم قد يكون سبب في جعل الصوت مشوش، وهذا لأن السماعة يكون لها حدود في الصوت، ولذا لابد من ضبط مستوى الصوت من خلال برنامج مميز، وسوف نتناول معك فيما يلي مجموعة من البرامج المميزة والتي تأتيكم فيما يلي:

برنامج DFX Audio Enhancer

برنامج DFX

هذا البرنامج يعتبر أفضل برنامج لتعلية الصوت، حيث أنه يعمل على زيادة صوت الكمبيوتر ويندوز 7 علاوة على أنه يعمل على تحسين جودة الصوت بطريقة رائعة، كما يوجد به العديد من التأثيرات المخصصة لذلك، كما أنه يشمل العديد من المميزات الرائعة.

حيث أن هذا البرنامج يمكنك من خلاله رفع الصوت وتضخيمه في اللاب توب أو الكمبيوتر لكي تتمكن من سماع الصوت بشكل أفضل من قبل عند تشغيل صوت أي ملف أو أي فيديو تريد سماعه، فقط كل ما هو مطلوب منك القيام بتحميل برنامج لتعلية الصوت DFX Audio Enhancer  وتثبيته على الجهاز الخاص بك.

ومن الممكن أن تجد أيقونة البرنامج ِبجانب الساعة على الجهاز قم بالضغط عليها مرتين لكي تتمكن من فتح البرنامج، وبعدها قم بالضغط على زر Power حيث أن هذا الزر تتمكن من خلاله برفع الصوت أو تخفيضه، كما أن البرنامج يوجد به ميزة equalizer التي تعمل على مشاهدة الموجات الصوتية وتوضيح الصوت.

برنامج DPS

هذا البرنامج يعتبر من أفضل برامج رفع الصوت للكمبيوتر، فمن خلاله يمكنك أن تحصل على صوت مرتفع، كما أنه يُمكنك أيضاً من التحكم في نسبة الصوت إلى أن يصبح مناسب لك، وهو يتمتع بميزة رائعة وهي التحكم في مخارج الصوت لبعض البرامج أو جميع البرامج المتوفرة على الجهاز الخاص بك، حيث يُمكنك رفع الصوت داخل الجهاز بنسبة تصل إلى 75% على عكس صوت الجهاز الأصلي.

برنامج Sound Booster

برنامج Sound booster

إن كنت تبحث عن برنامج لتعلية الصوت، فإليك هذا البرنامج الرائع الذي يعمل على رفع كفاءة الصوت في  اللاب توب أو الكمبيوتر من xp حتى ويندوز 10 فهو يساعد على زيادة رفع الصوت بنسبة تصل إلى 500% وتعتبر هذه من أعلى النسب التي يمكنك الحصول عليها، بالإضافة إلى أنه يحافظ أيضاً على جودة ونقاء الصوت من أي ضوضاء، كما أنه سهل الاستخدام ولا يحتاج منك إلى أي احترافية في التعامل.

برنامج SRS Audio Sandbox

SRS Studio برنامج

يُعد هذا البرنامج من أفضل برامج رفع صوت التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص على الإطلاق، حيث أنه يتمتع بالعديد من الخصائص والمميزات الرائعة منها، واجهة الرائعة التي يمكن استخدامها والتعامل معها بكل سهولة.

فبمجرد تشغيل البرنامج تستطيع أن ترفع الصوت للدرجة التي تريدها بطريقة سهلة للغاية، كما يمكنك أيضاً زيادة و رفع الصوت على الكمبيوتر من خلال السماعة الخارجية، وهناك العديد من المميزات الأخرى التي يمكنك معرفتها بعد القيام بتشغيل البرنامج.

برنامج SRS HD Audio Lab Gold

يعتبر هذا البرنامج واحداً من أفضل برامج رفع الصوت للأجهزة اللوحية المختلفة، حيث أنه يتمتع بشعبية كبيرة من قبل المستخدمين حول العالم، فهو يُمكنك من زيادة الصوت بنسبة تصل إلى 300% على عكس صوت الجهاز الأصلي، مما يعني أن تلك النسبة تكون إضافية، كما أنه يحافظ على جودة الصوت ولا يحتاج منك القيام بشراء سماعة خارجية عالية الثمن فيكفي أن تقوم فقط بتحميل البرنامج مجاناً وتثبيته على جهازك.

برنامج VLC

برنامج VLC

ملخّص

تناولنا مع حضراتكم فيما سبق أفضل برامج رفع الصوت على الكمبيوتر أو اللاب توب بطريقة بسيطة ورائعة، ففي البداية تعرفنا على أفضل برامج لزيادة رفع الصوت مجاناً، والتي كانت عبارة عن مجموعة مميزة من أفضل وأشهر البرامج الرائعة منها، برنامج DFX Audio Enhancer وبرنامج DPS وبرنامج Sound Booster و برنامج SRS Audio Sandbox وٓبرنامج SRS HD Audio Lab Gold وكذلك برنامج VLC.

بطاقات أمنية الالكترونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.