سلسلة ريدمي نوت 13 برو تقدّم تحديثات متقدّمة جدّاً من أندرويد

شاومي تقدّم من جديد إصدارات ممّيزة للمستخدمين حيث أعلنت عن إطلاق ريدمي نوت 13 برو مع بداية العام الجديد والذي سيتضمّن تحديثات متقدّمة جدّاً من أندرويد.

وأبدى المستخدمون الكثير من الاهتمام بالإصدار الجديد خصوصاً مع كشف الشّركة عن مميزات شاومي ريدمي نوت 13 بروالاستثنائيّة ومن أبرزها قدرتها على تشغيل MIUI 14 الذي يعتمد على أندرويد 14 بدلاً من HyperOS، ما يعني الحصول على 3 سنوات من تحديثات أندرويد وهو ما يعدّ ثورة حقيقيّة لمستخدمي شاومي الذي يتميّز بأسعاره التّنافسية ما يجعله جاذباً للكثيرين.

على سبيل المثال يعدّ سعر 10 Redmi note في الأردن منافساً جدّاً ما يجعل المستخدمين يقبلون على شرائه، فما هي أبرز مميزات شاومي ريدمي نوت 13.

من الهند إلى العالم: ريدمي نوت 13 برو يقدّم تجربة رائعة للمستخدمين

ريدمي نوت 13 برو

تحديثات متقدّمة من أندرويد

تقدّم السّلسلة الجديدة من ريدمي نوت 13 برو تجربة رائعة للمستخدمين وتعدّ عودتها لتقديم تحديثات متقدّمة من أندرويد أبرز ما يثير حماسة المستخدمين.

وتتضمّن أبرز تحديثات أندرويد التي تندرج ضمن مميزات شاومي ريدمي نوت 13 برو:

1- أمان أكثر: ستحتوي الأجهزة الجديدة على تحديثات أمنية لمدة 4 سنوات على أندرويد.

2- ميّزات متقدّمة أكثر: ستوقف السّلسلة نظام HyperOS.

3- عمر أطول للبرامج والتّحديثات: من خلال هذه الخطوات الرّائعة التي ينتظرها متسخدمو ريدمي نوت 13 برو بفارغ الصّبر سيكونون أكثر قدرة على الاحتفاظ بالتّطبيقات والبرامج وكذلك الأجهزة محدّثة لفترة طويلة دون الحاجة لإجراء صيانة مستمرّة أو تحديثات مستمرّة قد تؤثّر على أداء الهاتف.

 

نظرة على مميزات شاومي ريدمي نوت 13 برو الأخرى

لا تقتصر ممّيزات ريدمي نوت 13 برو على التّحديثات الخاصّة بأندرويد بل تشمل مواصفات أخرى ستجعل الهاتف المنتظر انطلاقة حقيقية لتجربة استثنائية.

وتشمل هذه المواصفات كلّاً ممّا يلي:

1- شاشة AMOLED بقياس 6.67 بوصة مع معدّل تحديث 120 هرتز.

2- معالج MediaTek Dimensity 6080 SoC الأمر الذي يعني أداء أفضل وأكثر سرعة.

3- شرائح Dimension 7200 Ultra والذي يدعم إمكانيّة الاتّصال بشبكات الجيل الخامس

4- الهواتف الجديدة مزوّدة بكاميرات سيلفي بدقّة 16 ميجابكسل، وكاميرا رئيسية بدقّة 100 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل، وعدسة فائقة الاتّساع بدقّة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل.

5- بطّارية بسعة5000 مللي أمبير مع دعم الشّحن السّريع بقدرة 67 وات و120 وات.

6- تحتوي جميع الهواتف الذّكية ضمن السّلسلة على ماسحات ضوئية لبصمات الأصابع وتصنيف IP68 لمقاومة الماء والغبار.

الهواتف الجديدة من ريدمي نوت 13 برو ستكون بمثابة انطلاقة جديدة لشاومي حيث إنّها تجمع بين الميّزات المتقدّمة والسّعر المنافس والأهمّ العودة لتحديثات أندرويد.

مصدر المقال: الرابط

U5G

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *