لعبة Palworld عالم متكامل من المتعة

انطلقت النّسخة المبكّرة من لعبة Palworld خلال شهر يناير، بعد انتظار كبير من محبّي الألعاب المبنيّة على العوالم الخياليّة والمخلوقات الغريبة، بنمط النّجاة والتحدّي، وحقيقةً كانت مليئة بالسّحر والعوالم الجديدة. لمحبّي الألعاب والمتابعين، ولمن اطّلعوا مسبقاً على اللّعبة الخياليّة ذات الأنماط المتعدّدة، نضع بين أيديكم بعض المعلومات وآليّات اللّعب، والتوجيهات الهامّة، لتجربة لعب استثنائيّة. أهلاً بكم في لعبة Palworld.

تجربة لعبة Palworld

Palworld

تجسّد لعبة Palworld تجربة فريدة حيث يمكن للّاعبين التحكّم في شخصيّة تتنقّل في هذا العالم المذهل، وتواجه تحدّيات متنوعة، بدءاً من معارك مثيرة مع المخلوقات الوحشية، إلى بناء القواعد وتطوير المهارات للبقاء على قيد الحياة في بيئة قاسية. ستجد نفسك تتعامل مع مخلوقات Pals المدهشة والمتنوّعة، حيث يمكنك أن تحاربها، وتقبض عليها، و”تروّضها” لتصبح أداة لا يمكنك الاستغناء عنها في رحلتك في هذا العالم الخيالي.

تمنحك ما تفضّل

سواء كنت تستمتع بالقتال العنيف والمثير، أو تفضل بناء القواعد وتوسيع إمبراطوريتك، فإنّ لعبة Palworld تقدم لك الفرصة للاستمتاع بكل من هذه الجوانب وأكثر. اكتشف عوالم جديدة، واكتسب القوى اللازمة للبقاء والتطوّر في هذا العالم المليء بالمخاطر والمغامرات. هل أنت مستعد لاستكشاف أعماق لعبة Palworld والكشف عن أسراره الغامضة؟ انضم إلينا وانطلق في هذه الرحلة الشيّقة اليوم!

احصل على افضل عروض بطاقات الألعاب الان من خلال متجر أمنية

لاعب جديد أو خبير، التالي لك

يمكنكم من خلال لعبة Palworld عيش تجربة متكاملة، أكثر صعوبة وتمرّساً للنجاة، ومن خلال الإعدادات المحدّثة، سترتقي بتجربتك إلى بعد آخر، ومنها:

  • ضبط الفترة الزمنية “نهاراً أو مساءً”
  • ضبط معدل الخبرة
  • معدّل التقاط الأصدقاء “الحيوانات” أو الـ Pals
  • الأضرار عند الإصابة، وغيرها

ومن ضمن أهم الأحداث أو التجارب التي ستمر عليك في لعبة Palworld نظام الغارات التي تحفّ اللاعبين بالمخاطر، وتؤدّي إلى السقوط أو الانتهاء “الموت باللعبة”، الأمر الذي يمنح اللعبة بعداً حقيقياً ويرفع جرعة الأدرينالين عند الخوف من الخسارة، أو خسارة الأصدقاء “الحيوانات”، وتأثير الإصابة على الأداء، ناهيك عن إمكانية خوض التفاصيل وتغييرها للعالم المحيط.

مرحلة إعداد الشخصية

بمجرد الانتهاء من إعداد وتخصيص العالم الذي ستستكشفه، تأتي مرحلة إنشاء شخصيّتك الخاصة، حيث توفر اللّعبة العديد من الإعدادات المسبقة التي يمكنك استخدامها مباشرة إذا كنت ترغب في البدء السريع، أو يمكنك “التفرّد” أكثر في تخصيص شخصيّتك حسب رغبتك.

في البداية، يمكنك تعديل أبعاد الذراعين والساقين والجذع، واختيار وجه من بين أكثر من 20 نوعاً مختلفاً و27 تسريحة شعر، بالإضافة إلى ستة أصوات مختلفة لتكوين شخصيّتك. النظام في إعداد الشخصية لا يختلف كثيراً عن ألعاب أخرى مشابهة، إلا أنه يضفي رونقاً خاصاً إذا ما جمعناه بالعالم السّحري الذي تعيشه بعد البدء باللعب. وبالمناسبة، لن تتمكن من تغيير مواصفات الشخصيّة بعد البدء باللعب، لذا؛ قم بالاختيار بعناية، لأنها سترافقك حتى يتاح لك خيار إضافة تعديلات لاحقة خلال اللعب.

أكثر من 100 شخصية ومخلوق أسطوري

من مخلوقات بسيطة مثل Cattiva إلى الأكثر تعقيداً وتطوراً  مثل Katress، يمكنك ملاقاة وجمع ما تشاء بحسب قدراتك باللعب، والخيارات هي المفتاح السّحري، والنقطة الأكثر مرونة في تسويق اللّعبة وانتشارها. ومن الخصائص التي يجب على اللاعبين الانتباه إليها أنه لا يمكنهم تطوير هذه المخلوقات “حتى الآن”، وكل ما يمكنهم فعله هو تطوير القدرات والقوّة من خلال الاستغناء عن النّسخ المكررة في Pal Condensation لترقية أحد المخلوقات، إلى جانب الاستعانة “بأرواح” Pal Souls التي ستصادفك خلال التنقّل والاستكشاف.

Pals وقدرات يمكنك الحصول عليها

قد تتميز مخلوقات الـ Pals بقدرات خاصة تجعلها مميزة بغض النظر عن قدراتها الأساسية، فمثلاً، يمتلك مخلوق Penking ميّزات خاصة تجعله ملائماً لصناعة العناصر ونقل المواد، وسقي المزارع والتّعدين والتبريد، سواء كان من فئة Standard أو Alpha “النسخة القياسية أو المطوّرة”. وبينما تتقدم في اللعبة وتقوم بالتقاط المزيد من هذه المخلوقات الفريدة، ستجد العديد من الأنواع التي تتناسب مع مهام مختلفة ومهارات متعددة. وبعض هذه القدرات يمكن تفعيلها أثناء المعارك، بينما يكون للبعض الآخر قدرات أساسية غير ظاهرة، مثل زيادة الأضرار العناصرية لهجمات اللاعب.

ماذا ننصحك كمبتدىء باللعبة؟

  • التقط كل ما يمكنك من مخلوقات خلال Pal Spheres، وتأكّد من أنك تمتلكها
  • الأولوية دائماً لتقوية القاعدة وصناعة القوس
  • استكشف المزيد من خلال امتطاء المخلوقات التي يمكنها الطيران، أو عبر تزويدها بالملحقات
  • لا تعمل بنفسك الأعمال الصعبة واستخدم الـ Pals لذلك
  • يجب أن تدرك بأن الكهوف لها حدود زمنية، وظهورها غير منتظم

استعدّوا للانغماس في عالم مثير ومليء بالمغامرات والتحدّيات مع لعبة Palworld، التي تعدّ واحدة من أبرز ألعاب الأكشن والبقاء والمغامرات من تطوير الاستوديو الياباني Pocket Pair. في هذه اللّعبة المثيرة، ستجد نفسك في عالم مفتوح مذهل، يعجّ بالمخلوقات الشّبيهة بالحيوانات. وما يميز Palworld هو تنوّع الأوجه والتحدّيات التي تواجه اللاعبين في رحلتهم في هذا العالم الغامض. لننتظر سويّاً ونرى التحديثات، والتي دائماً ما تتميز بها الشركة المطوّرة للّعبة الأسطورية الجديدة.

umniah 5g banner

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *