فورتنايت على متجر جوجل من جديد

فورتنايت اللّعبة الأشهر والأكثر شعبيّة تشقّ طريقها إلى متجر جوجل من جديد مع انطلاقة الموسم الثالث منها، حيث تمّ الإعلان مؤخرّاً من شركة إيبك جيمز Epic Games عن إطلاق الموسم الجديد للفصل الثّالث منها باسم 'Vibin وتعني بالعربيّة تناغم حيث تمّ الإعلان عن التّحديثات الجديدة في حزيران/ يونيو.

ويمكن تحميل التّحديث الجديد من الّلعبة على متجر جوجل حيث يمنح التّحديث الفرصة للّاعبين في الحصول على مجموعة من التّغييرات الكثيرة على الجزيرة، هذا بالإضافة إلى تغيّرات على مساحة اللّعب، كما يوجد العديد من المواقع الجديدة منها غابة ثلاثية الأبعاد Reality Falls والّتي يمكن لكل لاعب فيها الحصول على أشجار سحرية يتمّ زراعتها والحصول منها على مجموعة من الغنائم، إلى جانب مدينة ملاهي تضمّ قطار ترفيهي.

أبرز تحديثات الموسم الجديد من فورتنايت

ويتضمّن الموسم الجديد عدداً كبيراً من التّحديثات الّتي سيكون عشّاق اللّعبة على موعد مع مغامرات غير مسبوقة من خلالها وتشمل:

عودة The Baller

تعدّ عودة The Baller وهي من أكثر السّيارات المفضلة لدى الكثير من اللّاعبين، من أبرز ملامح الموسم الجديد إلى جانب بعض التعديلات الخفيفة حيث تطفو السّيارة على الماء بالإضافة إلى وجود بطارية تنتهي بعد وقت محدّد.

ومن التّحديثات كذلك إمكانيّة مرافقة لاعب آخر إلى القطار التّرفيهي في الملاهي، مع القدرة على إطلاق الرصاص أثناء القتال وكذلك قذف القنابل أثناء ركوب الخيل.

مرض العاصفة Storm Sickness

يعدّ مرض العاصفة Storm Sickness أحدّ أهمّ المزايا الإضافية التي وفّرتها الشركة المنتجة، وعند التعرّض للعاصفة وقت طويل يمكن أن يصاب الّلاعب بها بشكل تراكمي أثناء اللعب في المباراة، حيث يسبّب ذلك المرض تدهور صحّة اللّاعب بشكل سريع وبشكل تدريجي ولكنّه غير مفاجئ، كما يتمّ تحذير اللّاعب قبل حدوث المرض ويمكن التعافي من ذلك المرض بعد الخروج من العاصفة بكلّ سهولة.

زراعة الشّجرات الواقعية

ومع عودة فورتنايت المحتملة إلى هواتف آيفون وآيباد أبل كذلك بعد تحديث فورتنايت الجديد، تأتي شجرة الواقع The Reality Tree في الموسم الثّالث ل 'Vibin لتكون أحد المناطق الحيوية، بالإضافة إلى أنّ منطقة شلّالات الواقع Reality Falls تمنح اللّاعبين غابة خصبة ممتلئة بالكثير من الأشجار والفطر، كي يستطيع كلّ لاعب السّباحة ومن ثمّ الذّهاب في جولات متعدّدة للبحث عن الغنائم في الكهوف.

أسلحة جديدة

ستمنح أسلحة الموسم الثّالث من لعبة فورتنايت اللّاعب الفرصة لإظهار القدرات القتالية المختلفة، ويشمل ذلك الأسلحة البندقيّة مزدوجة الطّلقات Two-Shot Shotgun، والّتي تتمتّع بقدرة إطلاق مجموعة من الرّشقات النّارية الّتي تسبّب العديد من الأضرار، كما توجد بندقية أخرى هي Designated Marksman Rifle- DMR)) والّتي تمنح المزيد من التفوّق لكلّ لاعب.

بالإضافة إلى ذلك توجد بندقيّة المطرقة Hammer Assault Rifle، والّتي تمنح الّلاعب قدرات قتالية مميزة، مترافقة مع الكثير من الأسلحة والقنابل.

فورتنايت على متجر جوجل من جديد

بطاقة المعركة BATTLE PASS  لدارث فيدر

في هذا الموسم سيتمّ منح بطاقة المعركة BATTLE PASS لشخصيّة دارث فيدر Darth Vader، بالإضافة إلى عدد من الشّخصيات والممّيزات الاخرى، منها إيفي وسابينا، ويمكن حصول كلّ لاعب على بطاقة المعركة من خلال عملة فورتنايت V-BUCKS فقط ب 950  من هذه العملة.

كلّ هذه الممّيزات ستكون متاحة لمحبّي وعشّاق اللّعبة على متجر جوجل، ومع الأنباء الّتي تتحدّث عن إمكانيّة وصولها أيضاً لآيفون ستبدأ فصول مختلفة وكبيرة من الإثارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.