خيارات سياحية لعطلة لا تنسى

يحلم  الكثيرون أن تتاح لهم فرصة السفر إلى أماكن ومناطق جديدة، لكسر روتين حياتهم  واختبار عوالم جديدة  خلابة مليئة بالمغامرات والاكتشافات، إذ يقال أن من يسافر إلى مكانٍ ما، كأنه قرأ كتاباً كاملاً، وذلك نظراً لأهمية السفر والترحال في إغناء الفكر والروح معاً.

ومع موسم الصّيف، نضع بين أيديكم  خمس مناطق فريدة يمكنها أن تكون وجهة سفرك لقضاء عطلة مميزة:

سريلانكا: من الطبيعة الخلابة إلى شعب سريلانكا الطيب، حتماً ستكون الرحلة إلى سريلانكا ممتعة وفيها الكثير من المغامرات الجميلة والاكتشافات الجديدة. وإذا كنت تخطط لزيارة هذا البلد في الأشهر الممتدة بين أيار وأيلول، ما عليك إلا أن تذهب إلى الساحل الشرقي حيث يكون الطقس مثالياً في مثل  هذا الوقت من العام .

ماليزيا: على شبه جزيرة الملايو جنوب تايلاند، تتربع ماليزيا بسحر بحورها وغاباتها المطيّرة، التي لا مثيل لها في أي مكان في العالم حيث تتيح هذه المدينة الهادئة أمام الزوار القيام برياضة الغطس والإستمتاع بكنوز البحر وحوريات الطبيعة.

قبرص: أحد أكثر البلدان ثراءً على المستوى الثقافي والحضاري، إذ تشكل قبرص ملاذاً لقضاء رحلة سياحية جميلة لشعوب المشرق العربي، وذلك لقربها من بلادهم إلى جانب توفيرها الكثير من الخيارات أمام الزوار التي تناسب مختلف الأذواق.

كينيا: إلى القارة السمراء وتحديداً كينيا، وجهة أفريقية مميزة؛ هناك ستزور أكبر حديقة حيوانات مفتوحة، وستعود بأزياءٍ جديدة تعكس الحضارة الكينية من خلال نقوشٍ وألوان زاهية، وسوف تستمتع بالمطبخ الكيني وغناه وتنوعه.

جورجيا: تجمع هذه المدينة المميزة بين جمال الطبيعة والهندسة العمرانية؛ فانطلاقاً من العاصمة تبليسي إلى المناطق الريفية وصولاً الى شواطئ جورجيا، ستستمتع بكل ما يحيط بك في ظلٍ مناخٍ جميل يناسب عطلةً هادئة تتمنى أن تقضيها.

خمس وجهات نضعها أمامك، والخيار لك في تحديد رحلتك السياحية المقبلة لقضاء أجمل الأوقات.

بطاقات أمنية الالكترونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *