أفضل أماكن سياحية في العالم لهذا الصيف: إجازة سعيدة!

ها قد بدأت عطلة الصيف! وبدأ معها التخطيط للسفر إلى وجهات مختلفة من حول العالم، إلى أين الوجهة هذه السنة؟ الخيارات كثيرة! اخترنا لك 5 اقتراحات من أفضل أماكن سياحية في العالم لهذا الصيف، حيث تتميز كل واحدة بالطقس البارد والأنشطة الصيفية الممتعة، لتحصل أنت وأحبابك على تجارب وذكريات لا تُنسى:

اماكن سياحية في جورجيا

إذا كنت تبحث عن أفضل أماكن سياحية في العالم وأكثرها توفيراً، جورجيا بانتظارك! اعرف اماكن سياحية في جورجيا تستحق الزيارة:

اماكن سياحية في جورجيا تبليسي

استمتع بركوب التلفريك المطلّ على المدينة بشكل ساحر، وتجوّل في المدينة القديمة، واستكشف المباني والكنائس العتيقة، واذهب في رحلة عبر القطار الجبلي، وبالطبع عليك الانطلاق في رحلة إلى جبال القوقاز الخضراء المذهلة.

جورجيا

باتومي

باتومي، المدينة الساحلية الأجمل في جورجيا مع شواطئها المطلّة على البحر الأسود. يمكنك فيها ركوب الدراجة الهوائية على طول شوارعها وحدائقها وخاصةً حديقة باتومي النباتية، ولا تنسَ تناول وجبة عشاء من خيرات البحر.

 

اماكن سياحية في تركيا

إذا تريد معرفة أماكن سياحية في تركيا، فإنّ القائمة تطول! وهي من الدول الممكن للأردنيين السفر إليها بدون فيزا:

اماكن سياحية في اسطنبول

المدينة الأشهر لتاريخها الغني وجمالها الساحر، فيها أفضل أماكن سياحية في العالم، وتعد الوجهة الأمثل للتسوّق، وتناول أشهى المأكولات التركية، ويمكن أيضاً زيارة جزر الأميرات المطلّة على بحر مرمرة.

اماكن سياحية في طرابزون

لمحبي الطبيعة الخضراء والهدوء، طرابزون هي وجهتك، فهي مدينة تتمتع بسحر لا يُقاوم، فهي تجمع بين الطبيعة الخلابة والمعالم الأثرية العريقة، وتجربة أشهى أطباق الكباب والكفتة.

طرابزون

اماكن سياحية في اندونيسيا

إندونيسيا دولة الجزر الكثيرة، وأجملها هي بالي، إليك اماكن سياحية في بالي اندونيسيا:

اماكن سياحية في بالي

استمتع بالشواطئ الذهبية والمياه التركوازية، والمناظر الطبيعية الخضراء. ولا تفوّت فرصة زيارة حديقة الحيوانات الشهيرة وحقول الأرز، ولا تنسَ التقاط صورة فوتوغرافية في الأراجيح العالية المنتشرة في بالي.

بالي

ويمكن زيارة سوق أوبود التقليدي وشراء المنتجات المصنوعة يدوياً، وزيارة بورا ليمبويانج أو ما يسمّى “بوابة الجنة”، ومعبد أولون دانو بيراتان “المعبد العائم”. وعلى العموم، تعتبر بالي من أهم الأماكن في قائمة أفضل أماكن سياحية في العالم!

أفضل اماكن سياحية في تايلاند

تايلاند هي بلد الشواطئ الاستوائية والمعابد القديمة وطعام الشوارع اللذيذ، وتالياً، سنتعرف معاً على قائمة اماكن سياحية في تايلاند لا بد من زيارتها:

بانكوك

تجوّل في المدينة النابضة بالحياة وأزقّتها الحيوية ومحلاتها المتنوعة، وزُر حديقة لومفيني الخضراء والقصر الكبير ومعبد بوذا الزمردي المقدّس. تُصنّف بانكوك دائماً من أفضل أماكن سياحية في العالم.

تايلاند

بوكيت

تمتاز مدينة بوكيت الساحلية بمياهها الفيروزية، ورمالها الذهبية، وأسواقها الصاخبة، وأطباقها البحرية اللذيذة، ويمكن أيضاً زيارة شاطئ مايا المذهل، وجزيرة جيمس بوند ذات الحجر الجيري، ولا تنسَ زيارة تمثال بوذا الكبير الشهير.

تمثال بوذا الكبير

 

أشهر اماكن سياحية في مصر

لا بدّ من أن تتضمن القائمة دولةً عربية، فإن بعض الدول العربية مصنّفة على أنها أفضل أماكن سياحية في العالم، واخترنا مصر لصيف هذه السنة. إليك أجمل اماكن سياحية في مصر:

القاهرة

فيها يمكنك اكتشاف الأهرامات والمعابد القديمة والمتاحف المتنوعة، والذهاب برحلة على نهر النيل، وزيارة سوق خان الخليلي، والاستمتاع بالطعام المصري الأصيل.

نهر النيل

أماكن سياحية في الساحل الشمالي مصر

إذا كنت من محبّي الشواطئ والأنشطة المائية، إذاً سيناسبك الذهاب إلى وجهات سياحية ساحلية في مصر، مثل دهب والتمتع بالشواطئ الرملية، وركوب الأمواج، والغوص واستكشاف الشعب المرجانية، والاستمتاع بالسهرات، أو اختيار وجهات ساحلية أخرى مثل شرم الشيخ، أو الجونة في الغردقة.

افضل اماكن سياحية في مصر

بعد أن تعرّفت على أفضل أماكن سياحية في العالم، لا تنسَ أن تبقى على تواصل مع أحبائك أينما سافرت! اختر حزمة التجوال المناسبة لك من أمنية واحصل على باقة إنترنت ومكالمات دولية تناسب احتياجاتك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *