إطلاق “Battlefield 2042” مع DLSS و Reflex و Ray Tracing

NVIDIA- إنه أسبوع رائع أن تكون لاعبًا. في وقت سابق من هذا الأسبوع، أطلقت Hot Wheels Unleashed وأضافت Jurassic World Evolution 2 تقنية NVIDIA DLSS واليوم تم إطلاق Grand Theft Auto: The Trilogy مع DLSS، وغدًا يتم إطلاق Battlefield 2042 باستخدام DLSS وNVIDIA Reflex وتتبع الأشعة. وتم إطلاق Bright Memory اليوم أيضًا وهي تدعم DLSS و Reflex والعديد من تتبع الأشعة.

تجربة Battlefield 2042 على وحدة معالجة الرسومات GeForce RTX

يبدأ الوصول المبكر لـ Battlefield 2042 غدًا، ومن اليوم الأول، تدعم اللعبة اللاعبين بـ NVIDIA DLSS و Ray-Traced Ambient Occlusion وNVIDIA Reflex. يوفر DLSS مكاسب أداء مضاعفة عند دقة الـ K4، ويتم تقليل زمن استجابة النظام بنسبة تصل إلى 28٪ باستخدام NVIDIA Reflex.

تحصل Grand Theft Auto: The Trilogy على دفعة أداء DLSS تصل إلى 85٪

اليوم أيضًا، إذا كان لديك بطاقة رسومات GeForce RTX، فيمكنك تمكين NVIDIA DLSS لتسريع الأداء بنسبة تصل إلى 85٪.

Bright Memory تحصل على تعزيز أداء DLSS مضاعف

كانت Bright Memory عبارة عن شريحة قصيرة من الإثارة في ألعاب الحركة، والتي لاقت استحسانًا كبيرًا، حيث توضح كيف يمكن لمطور منفرد أن يصنع لعبة مصقولة وعالية الدقة باستخدام أدوات Unreal Engine 4. اليوم، يتم إطلاق التتمة التي طال انتظارها، Bright Memory: Infinite على الكمبيوتر الشخصي، تم تحسين لعبة الحركة بظلال تتبع الأشعة، وانعكاسات، وإضاءة عالمية، إلى جانب تسريع الأداء بـ NVIDIA DLSS، كما يتم تقليل زمن استجابة النظام بنسبة تصل إلى 49٪ باستخدام NVIDIA Reflex.

إطلاق “Battlefield 2042” مع DLSS و Reflex و Ray Tracing

بفضل صورها المبهرة التي بلغت الحد الأقصى وتمكين كل تأثير لتتبع الأشعة، تعمل NVIDIA DLSS على تسريع اداء اللعبة بما يصل إلى x2.5:

إطلاق “Battlefield 2042” مع DLSS و Reflex و Ray Tracing
بطاقات أمنية الالكترونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *