المدينة الليلية تبدو أروع مع RTX

لقد تمكّنت ألعاب الفيديو من جعل الكثيرين يحدّقون في الشاشات، وبقضون ساعات غير معدودة في المنافسة والتسلية. وتردّد في الآونة الأخيرة واحدٌ من الأسماء الضخمة في عالم الرسومات، إنفيديا (Nvidia)، شركة التكنولوجيا الأمريكية المتخصّصة بتصميم وحدات معالجة الرسومات للألعاب الإلكترونية، التي غيّرت هذا العالم وجمعت الملايين حول شاشات الحاسوب.

قامت "إنيفيديا" مؤخراً بإصدار فيديو لمقابلة جديدة مع طاقم CD PROJEKT RED الذين يعملون على إعادة الحياة إلى Night City، بالإضافة إلى إصدارها مونتاج جديد كلياً للعبة. ولقد حصلت Cyberpunk 2077، وهي لعبة فيديو تم تطويرها ونشرها بواسطة CD Projekt ، على تكوينات النظام المحدّثة، والتي تسمى GeForce RTX 3070 GPU الموصى به رسمياً لتتبع الأشعة.

جولة افتراضية في المدينة الليلية

الفيديو الذي أصدرته الشركة قائم على اللعب من خلال تتبع الأشعة وNVIDIA DLSS. ويتعمّق في استخدام هذه التقنيات لجعل البيئة أكثر متعة. هذه الخاصية لتتبّع الأشعة تحدث اختلافاً في دورتي النهار والليل في اللعبة. ويُعد الفيديو بمثابة لقطة بارزة مذهلة لـ "يوم في الحياة" داخل Night City، من خلال عرض العديد من مشاهد اللعبة التي لم يتم الكشف عنها سابقاً.

المدينة الليلية تبدو أروع مع RTX
المدينة الليلية تتحول إلى عالم مضيء

عند التعمّق في تفاصيل وتقنيات لعبة RTX ON، نجد أنه يتم إلقاء انعكاسات الأشعة الرائعة على جميع الأسطح، حيث تظهر الظلال المحسّنة بشكل كبير وطبيعي؛ أما المحلات التجارية والشوارع والمباني فتُضاء بشكل واقعي بإضاءة منتشرة، وبذلك يصبح العالم أجمع أكثر إضاءة وتفصيلاً.

المدينة الليلية تبدو أروع مع RTX

لقد عملت CD PROJEKT RED أيضاً على تحديث تكوينات النظام الموصى به والمواصفات القياسية من GeForce RTX 3070 لـ Cyberpunk 2077، لتشمل وحدات معالجة الرسومات لتجربة Night City بكل مجدها مع RTX ON.

ترقبوا المدينة الليلية وهي تنبض بالحياة

سيتم إطلاق هذه اللعبة المنتظرة لهذا العام Cyberpunk 2077، في 10 ديسمبر، وسيتم تشغيلها على جهاز كمبيوتر GeForce RTX. تم تحسين هذه اللعبة المذهلة من خلال انعكاسات تتبع الأشعة، والإضاءة المنتشرة، والمحيط والظلال، بالإضافة إلى NVIDIA DLSS، مما سيوفر أفضل تجربة ممكنة لـ Cyberpunk 2077.

ها نحن بانتظار المفاجآت التي تخبئها لنا هذه اللعبة الجديدة، ولم يبقى من فترة الانتظار إلا القليل!

By NVIDIA GeForce ME

NVIDIA ME , Youtube , Twitter  Instagram, The8log

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.