الجزء القادم من لعبة اساسن كريد الجديدة سيكون عالم من الإثارة

أعلنت شركة Ubisoft عن إطلاق لعبة اساسن كريد الجديدة Mirage  ليكون محبّو سلسلة الألعاب الأشهر والأكثر حماس على موعد مع إثارة غير مسبوقة وشخصيّات ومواقع جغرافيّة ستجعل من الإصدار الجديد ملحمة حقيقيّة.

لعبة اساسن كريد الجديدة: ملحمة أسطوريّة

ستعود لعبة اساسن كريد في إصدارها الجديد ضمن مجموعة ألعاب أساسن كريد الجديدة إلى الشّرق الأوسط بعد طول انتظار وتحديداً إلى بغداد، الأمر الّذي يضفي طابعاً تاريخيّاً ملحميّاً على الإصدار الجديد.

وتحظى بغداد بأهمّية كبيرة بالنّظر إلى أنّها المكان الّذي ولدت منه الأخويّة الجديدة في الأساس ممّا سيستقطب اللّاعبين القدامى بالإضافة إلى اللّاعبين الجدد.

كما سيعود اللّاعبون لحقبة الخلافة العباسية بين 860م و 870م وخصوصاً عام 861م بالفعل أي قبل أحداث Assassin's Creed Valhalla بعشرين سنة على الأقل في مدينة بغداد فقط دون سامرّاء أو أي مدينة أخرى كبيرة.

لعبة أساسن كريد على نينتيندو

قصّة لعبة اساسن كريد الجديدة

تدور لعبة أساسن كريد الجديدة Mirage حول الشّخصية الأساسيّة باسم ابن إسحاق، وهي شخصيّة غريبة ظهرت في Assassin's Creed Valhalla وتهدف القصّة إلى سرد تحوّل باسم من مجرد لصّ وإلى Master Assassin بالفعل الأمر الّذي يشمل مراسم انضمامه للأخويّة وغيرها من التّفاصيل.

وستروي اللّعبة قصّة صعود باسم عبر الرُتب داخل أخوية الأساسنز بدءاً بردائه الأزرق الدالّ على كونه متدرّب وحتى وصوله لرتبة Master Assassin بالرّداء الأحمر الذي يظهر به في Assassin's Creed Valhalla.

وبحسب شركة Ubisoft، ستتبّع قصّة Assassin's Creed Mirage النّمط القديم في السّرد والعرض القصصيّ عبر قصّة خطّية من نوع الأكشن والمغامرة المدفوعة كلّياً بالأحداث فقط على خلاف الأجزاء القديمة من السّلسلة الّتي اعتمدت على الحوارات ويستطيع اللّاعبون أن يحظوا بدلاً منها بعودة المشاهد السّينمائية والّلقطات الحابسة للأنفاس والتي سترسم بداية ونهاية واضحة للقصة، تذكرنا بفلم أساسن كريد الشهير.

وسيكون الوصول واصطياد الأهداف ثمّ الفرار سريعاً هو محور تركيز أسلوب لعب Assassin's Creed Mirage بالكامل، كما عدّلت Ubisoft على نظام الـ Detection أو كشف مكان اللّاعب بالكامل، حيث سيتمكّن باسم من معرفة من الخصوم الذين يتبعونه وإلى أيّ مدى يبعدون عنه بالضبط وهذا يعني صعوبات أكبر في فكرة إتمام أيّ عملية اغتيال بشكل عامّ مع واقعيّة أكبر.

لعبة أساسن كريد

بحسب العرض الرّسمي للّعبة، هنالك العديد من الأدوات الجديدة سيستخدمها باسم تشمل Blowdart في جزء Assassin's Creed IV: Black Flag والّذي كان يخدّر به الخصوم أو يضعهم في حالة من الهياج تجعلهم ينقلبون على بعضهم البعض، كما يوجد أداة جديدة كلّياً وهي الـ Mines الّتي يقذفها باسم على الأرض فيما تخرج غازاً سامّاً يقضي على أيّ ملاحق له.

بالإضافة إلى عودة قنابل الدّخان والسّكاكين القابلة للرّمي مع الفخاخ وطرق استعمال بيئة الّلعب لصالح اللّاعب وغيرها من الأدوات المعهودة الّتي لم تعد موجودة في الأجزاء السّابقة.

كلّ هذه التّفاصيل من اختيار بغداد لتكون مسرحاً للّعبة إلى الشّخصية الأساسيّة في قصّة اللّعبة إلى الأدوات المستخدمة تعني بأنّ اللّاعبين على موعد مع ملحمة حقيقيّة وليس مجرّد إصدار جديد من اللّعبة.

احصل على بطاقات الألعاب الإلكترونية من أمنية من خلال هذا الرابط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.