تعرّف على أفضل 10 إكسسوارات تكنولوجية خاصة بالسفر لعام 2019

أصبح السفر من الهوايات المفضلة لدى الملايين من حول العالم، إذ أن هناك تحفيزات كبيرة مقدمة من شركات الطيران. فالعالم أصبح مترابط أكثر من أي وقتٍ مضى، ومواقع التواصل الإجتماعي لها الدور الأكبر في إيصال صورة العديد من المناطق العالمية إلى محبي السفر لتشجيعهم على القيام بزيارتها. وفي يومنا هذا، أصبحت الأدوات التكنولوجية ترافق العديد من المسافرين وعشاق المغامرات في رحلاتهم، وبالتالي القدرة على التعرف على البلدان من دون اللجوء إلى أحد. إذا كان لديك رحلة قريبة، لا تنسى الإستعانة ببعض أفضل الأدوات التكنولوجية لهذا العام.

1- CleverTips العالمي:

هو كناية عن أداة شحن الطاقة لجميع أنواع الهواتف أو أي جهاز آخر. يضم أيضاً أماكن مخصصة للUSB، ويمكن استخدامه في أكثر من 160 دولة حول العالم. هذه الأداة هي الحل الأمثل لكل المسافرين والمغامرين نظراً إلى وجودهم خارج الفنادق أو الأماكن التي تسمح لهم باستعمال الطاقة للشحن.

CleverTips
2- عبوة تنظيف المياه: LifeStraw® Go

وهي تنقي المياه من البكتيريا ليتسنى للمسافر الحصول على مياه شرب نظيفة، وذلك أثناء القيام بمغامرات في الهواء الطلق أو ممارسة رياضة المشي والتخييم واستكشاف الطبيعة. والأهم عدم احتوائها على المواد الكيماوية المضرة. بهذه الطريقة، يمكن للمسافر أن يشرب المياه من دون أن يقلق من مصدرها.

LifeStraw® Go
3- مترجم اللغة: Bestrans

إنها من أكثر الأدواة الذكية التي يحتاج إليها المسافر في رحلاته. فالكثير من اللغات ليست متداولة عالمياً وتحتاج إلى مترجم. ولهذا السبب، فإن مترجم اللغة Bestrans موضوع في خدمتك لتسهيل عملية التواصل مع الغير. هذا المترجم الذكي لديه إلمام باللغات التالية: الإنجليزية، الصينية، الفرنسية، اليابانية، الألمانية، العربية، الإسبانية، الروسية، الكورية، الرومانية، اليونانية، البرتغالية، السلوفاكية، النرويجية، الإيطالية وغيرها...

مترجم اللغة Bestrans
4- منصة للكاميرا:

لجميع محبي التصوير هذه الأداة ستساعدكم جداً. ثبّت الكاميرا الخاصة بك على هذه الأداة لتحصل على أفضل الصور. يأخذ التصوير حيّزاً كبيراً من وقت المسافر والمغامر، وغالباً ما يحتاج إلى المساعدة من الغرباء لإلتقاط الصور. لذا هذه الأداة توفر عليك الوقت، وتمكنك من تصوير ما تريد من دون اللجوء إلى الغير.

منصة للكاميرا
5- وسادة السفر:

لجميع المسافرين، نصيحة باستخدام وسادة خاصة بالسفر قابلة للنفخ، فهي الحل لرحلاتك. الوسادة خفيفة الوزن ومثالية للنوم على الطائرات والسيارات والقطارات.

وسادة السفر
6- Go Tenna Mesh:

هذه الأداة مصممة للحفاظ على أجهزة Android أو iOS متصلة حتى في حال عدم وجود خدمة اتصالات متنقلة. يتيح للمستخدمين مشاركة الرسائل ومعلومات الموقع على الفور ضمن نطاق يصل إلى 4 أميال في المناطق المفتوحة.

Go Tenna Mesh

دخلت التكنولوجيا في كافة تفاصيل حياتنا، تقنيات مبتكرة وأدوات ووسائل صُممت لتسهيل حياتنا والاستمتاع بأوقاتنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *