معرض الكتاب الافتراضي: مبادرة مبتكرة من جبل عمّان ناشرون

تعويضاً لغياب المعارض الثقافية التي كان منوي عقدها كمعرض الرياض الدولي للكتاب، والذي جرى تأجيله بسبب الظروف الطارئة التي تمر بها المنطقة، قامت دار النشر الأردنيَّة الرائدة في صناعة المحتوى العربي، جبل عمان ناشرون بمبادرة فريدة من نوعها تهدف إلى تلبية حاجة القرّاء العرب بصورة مبتكرة وخلاقة، فكان معرض الكتاب الافتراضي.

جبل عمّان ناشرون
من هم جبل عمّان ناشرون؟

هي دار نشر أردنيَّة وصانعة محتوى عربي أصيل، تأسَّست في عام 2009 في الأردن. تؤمن بأنَّ المعرفة مفتاح لبناء الحضارة وتقدُّم البشريَّة، وتُوزَّع كتبها في الأردنِّ وعدد من بلدان المنطقة. تُعرف جبل عمان ناشرون باهتمامها بنشر الأفضل فقط في مجالات متخصِّصة بالمحتوى الحديث من ريادة الأعمال والتسويق والابتكار والتصميم، علاوة على كتب الأطفال، وكتب عن الأردن والمواهب الأردنيَّة. وهي تسعى جاهدةً إلى تطوير محتوًى عربيٍّ رفيع المستوى في هذه المجالات.

لماذا المعرض الافتراضي؟

احتراماً للقراء الأوفياء لجبل عمَّان ناشرون، ورغبتهم في الحصول على آخر الإصدارات من كتب ريادة الأعمال والتسويق والتصميم، ورغم كل التحديات المرتبطة بالمرحلة الحالية، قررت جبل عمان ناشرون عقد المعرض الافتراضي بصورة توفر للقراء عيش تجربة معرض الكتاب الفعلي عبر شاشاتهم، وذلك بواسطة منصة إلكترونية تسمح لزوار الجناح الافتراضي والمهتمين بالقراءة بتصفح الكتب كافة والتفاعل مع مندوب الدار بطرح الأسئلة المباشرة، علاوةً على حضور محاضرات مصاحبة للمعرض من كتاب عرب وأجانب.

تفاصيل المعرض الافتراضي

سيقدم المعرض خدماته يوميًّا من خلال هذا الرابط: www.virtualjap.com. وسيكون على مدى 7 أيام على فترتين، من الساعة 4 إلى 7 مساءً ومن الساعة 9 إلى 12 ليلاً بتوقيت مكة المكرمة ما بين 6 و 12 أيار 2020، وسوف يتمتَّع طالبو الكتب بخدمة الشحن المجاني. سيتضمن المعرض الافتراضي جديد جبل عمَّان، مثل كتب "اجتذاب العملاء" وغيره من الكتب التي أصدرت حديثاً.

جبل عمّان ناشرون

لطالما سعت جبل عمان ناشرون إلى تقديم لقرائها التجربة ذاتها التي سعوا دائماً إلى عيشها في المعارض السابقة، الفارق هذه المرة أنَّهم يتمتعون براحة بيوتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *