لاعبو جي فورس جاهزون للعبة “Half-Life: Alyx”، بينما “MechWarrior 5: Mercenaries” و “Control” حصلوا على NVIDIA DLSS 2.0

معجبي الواقع الافتراضي جاهزين لـ Half-Life:Alyx المنتظرة للغاية، وذلك بعد أن أصدرت NVIDIA برنامج تشغيل GeForce Game Ready الجديد. يتيح برنامج التشغيل هذا أيضاً إصداراً جديداً من NVIDIA DLSS في Mechwarrior 5: Mercenaries وControl ويوفّر أفضل تجربة للاعبين الذين يلعبون Resident Evil 3 و Tom Clancy’s Ghost Recon: Breakpoint.

تتوفر برامج تشغيل اللعبة الجاهزة في أو قبل يوم الإطلاق لمعظم العناوين الرئيسية ويتم ضبطها للحصول على أفضل أداء ولعب لا تشوبه شائبة. جميع برامج تشغيل NVIDIA Game Ready معتمدة من Microsoft WHQL.

Game Ready for Half-Life: Alyx in VR

من المهم الحصول على أفضل أداء وجودة ممكنة للعبة عند الانطلاق، وتزداد أهميتها في عناوين الواقع الافتراضي. يمكن أن تؤدي مشكلات أو أخطاء اللعبة إلى كسر الانغماس وتدمير تجربة الواقع الافتراضي. يقدم برنامج التشغيل Game Ready الذي يعمل لفترة طويلة أفضل تجربة ممكنة من خلال تحسين الأداء ووقت الاستجابة، وهو أمر مهم بشكل خاص للعب الواقع الافتراضي السلس والخالي من التشويش. ستوفر Gamer Ready Driver اليوم أفضل تجربة واقع افتراضي لـ Half-Life: Alyx.

Mechwarrior 5 وControl تحصل على DLSS 2.0

جانب آخر مهم من برامج تشغيل NVIDIA Game Ready هو أنها غالباً ما تستخدم كآلية تسليم لإضافة ميّزات جديدة لمستخدمي GeForce. يضيف برنامج تشغيل Game Ready دعم DLSS 2.0 لـ Mechwarrior 5: Mercenaries and Control.

مدعوماً بـ RTX Tensor Cores ، الDLSS 2.0 هي شبكة عصبية جديدة ومُحسّنة للتعلم العميق تعزز معدلات الإطارات أثناء توليد صور جميلة وحادة للألعاب. يمنحك مساحة الأداء لتحسين إعدادات الجودة وزيادة دقة الإخراج.

ما هي التحسينات التي تقدمّها DLSS 2.0 على النسخة الأصلية
• جودة صورة فائقة - تقدم DLSS 2.0

جودة صورة تضاهي الدقة الأصلية مع عرض ربع إلى نصف بكسل فقط. تستخدم تقنيات التغذية الراجعة المؤقتة الجديدة للحصول على تفاصيل صورة أكثر وضوحاً واستقراراً محسناً من إطار إلى إطار.

• تحجيم رائع عبر جميع وحدات معالجة الرسومات

شبكة ذكاء اصطناعي جديدة تستخدم بكفاءة أكثر Tensor Cores لتنفيذ 2X أسرع من الDLSS الأصلي. يعمل ذلك على تحسين معدلات الإطارات وإزالة القيود السابقة التي يمكن من خلالها تمكين وحدات معالجة الرسومات والإعدادات ودرجات الدقة.

• شبكة واحدة لجميع الألعاب

 يتطلب DLSS الأصلي تدريب شبكة ذكاء اصطناعي لكل لعبة جديدة. يتم تدريبDLSS 2.0 باستخدام محتوى غير خاص باللعبة، مما يوفر شبكة معممة تعمل عبر الألعاب. هذا يعني تكامل أسرع للعبة، وفي النهاية المزيد من ألعاب DLSS.

• خيارات قابلة للتخصيص

يوفر DLSS 2.0 للمستخدمين 3 أوضاع لجودة الصورة – الجودة والتوازن والأداء - التي تتحكم في دقة العرض الداخلي للعبة، مع تمكين وضع الأداء حتى دقة فائقة 4X (أي p → 4K1080). وهذا يعني المزيد من اختيار المستخدم، وزيادة الأداء بشكل أكبر.

أخيراً، مع برنامج التشغيل هذا، تمت إضافة شاشة Acer XB273GX إلى قائمة شاشات G-SYNC المتوافقة. لمعرفة المزيد من تنزيلات برنامج تشغيل NVIDIA، فعليك الضغط على هذا الرابط. كما ولمعرفة قائمة بشاشات G-SYNC المتوافقة فيمكن زيارة هذا الرابط.

By NVIDIA GeForce ME

NVIDIA ME , Youtube , Twitter  Instagram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.