ببجي موبايل تطلق برنامج إنشاء المحتوى بقيادة مجتمع اللعبة لعام 2021

ديناصور تك -  أعلنت ببجي موبايل PUBG MOBILE، واحدة من أشهر ألعاب الجوال في العالم، هذا الأسبوع عن مشروع تصميم Ptopia Design Project، وهو طريقة جديدة يستطيع اللاعبون المشاركة عبرها بإنشاء محتوى اللعبة. ويضم المشروع العديد من تحديات التصميم التي سيقودها مجتمع اللعبة فيما يتعلق بالملابس والأسلحة وحقائب الظهر والمظلات والجرافيتي وغير ذلك. ومن خلال التعاون مع المصممين والمتاحف الشهيرة، سيتوسع مشروع Ptopia Design ويرتقي لمستوى أعلى من التعاون في التصميم بين ببجي موبايل واللاعبين.

ببجي موبايل
مجموعة Galaxy Messenger مجانا

أقامت ببجي موبايل على مدار العام الماضي مسابقة تصميم الأزياء لعام 2020 والتي شهدت عدداً مذهلاً من مشاركات اللاعبين من جميع أنحاء العالم. ومن ضمن جميع التصاميم التي تمت مشاركتها، تم اختيار الأربعة الأوائل (Valorian Set وDaydream Set وCool to Be Hot Set وGalaxy Messenger Set) وإدراجها مباشرةً في اللعبة. وكشفت ببجي موبايل اليوم رسمياً عن مجموعة Galaxy Messenger لتكون الفائزة في مسابقة تصميم الأزياء لعام 2020. وسيتم توفير المجموعة مجاناً لجميع اللاعبين الذين سجلوا في تحديث الإصدار 1.5 الجديد.

ببجي موبايل
مسابقة تصميم الأزياء 2021

كانت مسابقة تصميم الأزياء لعام 2020 آخر عرض لمواهب لاعبي ببجي موبايل، الذين قاموا منذ إطلاقها بإنشاء مقاطع الفيديو والأغاني والأعمال الفنية خلال فعاليات مجتمع اللعبة. وأعلنت ببجي موبايل في 10 يوليو عن بدء مسابقة تصميم الأزياء لعام 2021. وسيصبح التصميم الفائز في المسابقة زياً رسمياً داخل اللعبة، وسيفوز المصمم بحزمة الأدوات الفنية الرسمية من ببجي موبايل ويصبح جزءاً من المجموعة الإبداعية الرسمية لدى ببجي موبايل ويربح ما يصل إلى 1000 دولار أمريكي.

ستكشف ببجي موبايل عن عدد من التعاونات مع المتاحف والمصممين المشهورين عالمياً على مدار العام. وكجزء من تعاونه الذي أعلن عنه مؤخراً مع ببجي موبايل، سيعمل مصمم الأزياء الراقية الفرنسي جوليان فورنييه كعضو في لجنة تحكيم مشروع التصميم Ptopia Design Project.

ببجي موبايل

ستضم ببجي موبايل أيضاً لأول مرة مكتبة رقمية للأعمال الفنية، وستكون مفتوحة لجميع اللاعبين ومنشئي المحتوى، وستعرض الصور والنماذج والعناصر التي يصممها مجتمع اللعبة. وسيتمكن اللاعبون من عرض مهاراتهم القتالية وإمكاناتهم الإبداعية أيضاً في اللعبة.

للاطلاع على قواعد المسابقة ومعرفة المزيد حول طريقة الاشتراك في مسابقة تصميم الأزياء لعام 2021، قوموا بزيارة هذا الرابط. ويمكنكم العثور على المزيد من التفاصيل حول Ptopia Design Project هنا.

لعبة ببجي موبايل متوفرة للتنزيل مجاناً عبر App Store و Google Play Store.

U5G

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *