أفضل أماكن سياحية في الشتاء

إذا كنت تعيش في إحدى البلدان الباردة فقد ترغب في الابتعاد والتوجه إلى أفضل أماكن سياحية في الشتاء. سنقدم لك أفكاراً حول الأماكن التي يمكنك زيارتها من وجهات شاطئية بعيدة، وأماكن للتزلج، إلى المنتجعات الصحية.

إليك بعض أفضل الوجهات وأفضل الأماكن السياحية في العالم والتي يمكنك زيارتها في شتاء 2023.

أفضل الوجهات السياحية في شتاء 2023

تالين، إستونيا

تعد مدينة تالين وجهة شتوية رائعة. يوجد في المدينة مجموعة كبيرة من الأنشطة التي يمكنك القيام بها حيث أن المدينة مجهزة جيداً للثلوج والجليد. إذا قمت بزيارتها خلال الثلوج، فستعجب بهذا المكان الساحر. تأكد من الاستمتاع بالمتاحف مثل متحف مدينة تالين ومتحف إستونيا البحري. ولا تنسى الذهاب إلى الأماكن التي تسمح لك بإلقاء نظرة على أجمل المناظر بما في ذلك برج Patkuli Hellemann و Town Wall، حيث قد تتمكن من التقاط صور شتوية مثل الصورة الموجودة أدناه.

تالين في إستونيا

جنوب تايلاند، تايلاند

إذا لم تكن المدن هي ما تبحث عنه، وتريد وجهة أكثر دفئًا، فتوجه إلى تايلاند وقم بزيارة الجزر والشواطئ في الجنوب. تشمل بعض الخيارات جزر Ko Phi Phi الرائعة وPhuket و Ko Samui. في هذه الوجهات الرائعة والتي تصنف تحت أفضل أماكن سياحية في الشتاء، ستتمكن من الاستمتاع بأشعة الشمس والسباحة جنباً إلى جنب مع الأسماك الغريبة وركوب القوارب وارتداء أي شيء ما عدا معطف الشتاء.

جنوب تايلاند

ريجا، لاتفيا

مدينة رائعة أخرى يجب زيارتها في أوروبا هي ريجا في لاتفيا. غالباً ما يكون الطعام فيها شهياً ودافئاً للغاية، والوصية الأولى لسياح ريجا، إذا كنت ستزورها، اذهب إلى Folkklubs ALA pagrabs حيث أن الطعام فيه لا يوصف. على غرار تالين المذكورة أعلاه، هناك الكثير للقيام به في جميع أنحاء المدينة. من المشي في المتنزهات الجميلة وزيارة المتاحف والتوجه إلى كنيسة القديس بطرس وغير ذلك الكثير. يمكنك أيضاً التنقل بسهولة بين ريجا وإستونيا إذا كنت ترغب في الجمع بين المدينتين في رحلة متعددة الوجهات على بحر البلطيق.

ريجا

باد جاستين، النمسا

لمحبي التزلج على على الجليد، توجهوا إلى باد جاستين في النمسا. هذه الوجهة جميلة المصنفة كأحد أجمل الأماكن السياحية في العالم تشمل منحدرات تبلغ 208 كيلومتر للتزلج والتزحلق على الجليد، بما في ذلك مساحات خاصة للمبتدئين وحتى الأكثر تقدماً. بعد ذلك، يمكنك التوجه إلى المنتجع الصحي بمساحة 600 متر مربع للتمتع بالدفئ والاسترخاء التام ونسيان الشتاء البارد.

باد جاستين النمسا

بالي، إندونيسيا

مع متوسط درجات حرارة تتراوح بين 26-27 درجة مئوية من نوفمبر إلى مارس، تعتبر بالي وجهة رائعة للزيارة بشكل عام وواحدة من أجمل الوجهات المصنفة بين أفضل أماكن سياحية في الشتاء بشكل خاص، في جميع أنحاء الجزيرة توجد شواطئ جميلة ومعابد وملاذات للقرود وحديقة مائية كبيرة بالإضافة إلى فنادق فاخرة ومذهلة مثل منتجع بادما أوبود. بالي هي واحدة من الوجهات الأكثر شعبية للزيارة في إندونيسيا وهي مثالية للإضافة إلى خط سير رحلتك في إندونيسيا.

بالي إندونيسيا

بليد، سلوفينيا

تعد بليد وجهة شتوية ساحرة على الرغم من أن الكثير من الناس يزورونها في الصيف لأنها من أجمل الأماكن السياحية في العالم، إلا أن الزيارة في الشتاء قد تكون أجمل مع عدد أقل من السياح. يوجد حول البحيرة العديد من مناطق المشي لمسافات طويلة والجبال التي يمكنك تسلقها لمشاهدة مناظر رائعة مطلة على البحيرة والجبال في الخلفية. قد يحالفك الحظ وتتمكن من زيارتها خلال الثلوج وهذا يضيف متعة أكثر خصوصية إلى الوجهة. إذا كنت ترغب في الراحة والعلاج، عليك بالإقامة في فندق  Grand  Hotel Toplice الذي يحتوي على مسبح حراري مذهل ومع أنه شديد البرودة ولكنه منعش للغاية. تقع مدينة بليد بالقرب من عاصمة سلوفينيا، ليوبليانا، ويمكنك الوصول إليها بسهولة عبر وسائل النقل العام.

بليد

نيوزيلاندا

إن الزيارة الشتوية الألطف هي زيارة نيوزيلندا، خاصة في الأشهر ما بين نوفمبر ومارس، ستستمتع مع درجات حرارة تتراوح من 15 إلى 18 درجة مئوية، وستكون إحدى الطرق الرائعة لتجربة هذا البلد هي الذهاب في رحلة برية، حيث ستذهل بجمال المناظر الطبيعية في هذه الدولة التي تضمها قائمة أفضل أماكن سياحية في الشتاء، كما أنها تعد واحدة من أفضل الوجهات الخارجية في العالم، حيث توجد بحيرات وجبال ومنتجعات تزلج مذهلة والعديد من الأشياء التي يمكن رؤيتها.  توفر أيضاً نيوزيلندا جولات إرشادية متعددة الأيام، هذه طريقة رائعة لاستكشاف الجزر ومشاهدة العديد من أهم الميزات المتاحة ودون الحاجة إلى التخطيط بنفسك.

نيوزلاندا

المثلث الذهبي، الهند

الهروب الأروع من الشتاء يكمن في التوجه إلى الهند. هنا ستستمتع بالكثير من الحرارة وليس فقط من الشمس، ولكن في الطعام أيضاً. من الطرق الجيدة لاكتشاف الهند السير على طريق المثلث الذهبي، حيث ستزور دلهي وأغرا وجايبور، ويمكنك فعل ذلك بشكل مستقل باستخدام وسائل النقل العام، أو يمكنك أيضاً العثور على الكثير من الجولات المصحوبة بمرشدين متعددة الأيام. ضع في اعتبارك إمكانية التوجه إلى جنوب البلاد مثل Goa و Kerala حيث يمكنك الاستمتاع بالمراكب العائمة والشواطئ ومزارع الشاي.

المثلث الذهبي في الهند

برلين، ألمانيا

لا حاجة لتبرير سبب وجود العاصمة الألمانية بين أفضل أماكن سياحية في الشتاء، فبرلين مدينة جميلة وتحمل معها الكثير من الفرص التي يمكنك الاستمتاع بها. من استكشاف معرض الجانب الشرقي، وزيارة المتاحف، والتجول في المتنزهات الشتوي، في بعض الأحيان تتساقط الثلوج أيضاً وهذا يجعل المدينة رائعة لبعض التصوير الفوتوغرافي في فصل الشتاء.

برلين ألمانيا

جزر المالديف

الملاذ الشتوي الأهم والوجهة الشاطئية المثالية هي جزر المالديف المطلة على بحر العرب. هناك ستكون قادراً على الاسترخاء في جنة مدهشة وفي درجات حرارة تتراوح بين 27-29 درجة مئوية من نوفمبر إلى مارس. لا تميل جزر المالديف إلى أن تكون الوجهة الأرخص تكلفة، لذا تأكد من امتلاكك لمحفظة مليئة إذا كنت تنوي التوجه إليها.

المالديف

بالطبع، هناك العديد من الوجهات الرائعة التي يمكنك زيارتها في فصل الشتاء. سواء لتحقيق أقصى استفادة من البرد والثلج أو الابتعاد تماماً عن ذلك. أياً كان ما ترغب به، لكننا أمل أن نكون قد قدمنا لك أسماء أفضل أماكن سياحية في الشتاء على الإطلاق.

مصدر المقال والصور: Travel and Destinations

قد تكون من الأشخاص الذين يفضلون المكوث في المنزل والتمتع بالدفئ والسكون، تسوق من متجر أمنية واحصل على بطاقات الترفيه لتستمتع بجلسات عائلية شتوية مسلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *