“الفرعي” سيطل عليكم في بث مباشر من ستوديو “تين” في لندن

بعد أشهر من التفكير المتواصل، ومن إجراء البحوثات، لتجاوز الحدود والعقبات التي تفصل بينه وبين جمهوره بسبب جائحة كورونا، قرر المؤلف الموسيقي والرابر وعازف الإیقاع  والمنتج الفلسطیني الأردني طارق أبو كويك - المعروف باسم "الفرعي" - تقديم حفل موسيقي في بث مباشر عبر الإنترنت، في حدث هو الأول من نوعه في العالم العربي.

الفرعي
تجربة جديدة في عالم الفن

اعتلى "الفرعي" خشبة المسرح لأول مرة في عمان في العام 2008، وتبع ذلك العديد من الحفلات والعروض الموسيقية وتحقيق النجاحات وإنتاج مجموعة كبيرة من الألبومات المميزة. وهو الآن من أوائل من سيعتلون خشبة المسرح عبر الإنترنت، ومن السبّاقين نحو مواجهة التحديات التي فرضتها جائحة كورونا على مسيرة الموسيقيين والفنانين.

"أسعى إلى تقدیم شيء مختلف وجدید للجمهور یمزج ما بین تجربة التسجیل في الاستودیو، والأداء على خشبة المسرح التي اشتقنا إلیها كفنانین".

وعلى الرغم من التساؤلات الكثيرة التي تدور في رأسه، إلا أن "الفرعي" قد اتخذ هذه الخطوة الإيجابية، وبدأ بالاستثمار فيما سيبدو عليه المستقبل القريب. ولعل هذه التجربة المميزة ستكون مصدر إلهام للعديد من الموسيقيين والفنانين الآخرين، وستكون الدافع نحو الارتقاء بالمشهد الموسيقي في الوطن العربي، بعد ما شهده من خمول في هذه الفترات الصعبة المرافقة لتداعيات فيروس كورونا.

تفاصيل الحفل

سيطل "الفرعي" على العالم أجمع من داخل ستوديو "تين" في لندن بتاريخ 12 كانون الأول 2020، في بث مباشر عبر منبر "كراود كاست"، ليقدم عرضاً خشبياً على الجيتار لمجموعة من أغانيه المعروفة، إلى جانب أغان جدیدة سیتم تأدیتها للمرة الأولى حصریاً من الألبوم الخشبي القادم لعام 2021": ناس من خشب".

كما سيتخلل الحفل عرض وقائع من فيلم وثائقي قصير لمشاركة الجمهور تجربة تحضيرات هذا العرض المباشر، وما حصل وراء كواليسه. وإضافة إلى ذلك، سيتم عرض البريميير الأول لفيديو كليب أغنية راب/ مهرجان جديدة "الفرعي - هيعرفوا مين" التي تمت بالتعاون مع المنتج المصري مولوتوف.

وفي هذه التجربة الفريدة من نوعها، سيشارك الجمهور في فقرة تفاعلية من أسئلة وأجوبة، وسيتم تخصيص فقرة لاستضافة الفائز بسؤال التعليقات ضمن العرض. كما سيحظى الجمهور بفرصة تحمیل أغنیة جیتار حصریة للفرعي، وألبومه القادم "لازم تسعة" قبل موعد الاصدار الرسمي بأسبوع، كجزء من سعر التذكرة، والتي تعرض ضمن ثلاث فئات: تذكرة الألبوم، تذكرة الأصدقاء، وتذكرة المنتجين.

الفرعي

يقدم هذا الحفل من قبل شركة الانتاج "عرب درمز"، ويتوجه ريع بيع التذاكر لدعم فريق الفنانين فيها، وبإمكان جميع الراغبين بحضور هذه الحفل الفريد من نوعه شراء التذاكر من خلال هذا الرابط: crowdcast.io/e/elfar3i/register .

من بعض أغاني الفرعي على Spotify :

بطاقات أمنية الالكترونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.