مسابقة The 8Log السنوية الثانية للكتابة لطلاب الجامعات الأردنية – عام 2020

مسابقة مدونة أمنية The8log للكتابة لطلاب الجامعات الأردنية

مسابقة مدونة أمنية The8log للكتابة لطلاب الجامعات الأردنية

لجنة التحكيم

1. ابراهيم خريسات- رئيس تحرير موقع هاشتاق عربي
2. نسرين الرواشدة- مديرة المساقات الالكترونية- منصّة إدراك
3. نجود سرحان- مدير ادارة البرامج وتميز الأداء- مؤسسة ولي العهد
4. بتول أرناؤوط – مسؤولة الاتصال المؤسسي والإعلام- شركة أمنية

تقديم:
رولا نصراوين، قسم المسؤولية المجتمعيّة في شركة أمنية

#The8log

Posted by Umniah on Thursday, December 17, 2020

أعلنت مدوّنة أمنية The 8Log يوم الخميس، وعلى هامش احتفالها باليوم العالمي للغة العربية الذي صادف يوم الجمعة الموافق 18/12/2020، عن أسماء الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى بمسابقة الكتابة باللغة العربية لطلبة الجامعات الأردنية، وذلك خلال حفل افتراضي تم بثه مباشرة على صفحة الشركة على فيسبوك.

ramadan offers

وبعد تقييم الحكّام النهائي وتصويت جمهور المتابعين للمسابقة على مواقع التواصل الاجتماعي، فاز كل من الطالب مؤيد الشرعة من جامعة آل البيت بالمركز الأول بمقال بعنوان "الفكر الصوفي وتجلياته في الفكر في النص الروائي العربي"، وجاء في المركز الثاني الطالب عمر الرهونجي من جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا بمقال بعنوان "الهواتف ذات الشاشات القابلة للطي، مستقبل واعد أم فاشل"، فيما حلّت وفاء الحموي من الجامعة الأردنية بمقال بعنوان "أطفال صعوبات التعلّم" في المركز الثالث.

وكانت الجائزة الأولى عبارة عن جهاز تابلت وHuawei  MediaPad T8  مع شريحة إنترنت 4G إلى جانب 300 ألف رصيد umnicoin، أما الجائزة الثاني فهي اشتراك إنترنت منزلي مع جهاز راوتر و300 ألف رصيد من umnicoin، في حين الجائزة الثالثة اشتراك إنترنتG4 مع جهاز MiFi و300 ألف رصيد من umnicoin.

وشارك في المسابقة، التي تقام للسنة الثانية على التولي، بهدف تشجيع طلبة الجامعات وتحفيزهم على الكتابة باللغة العربية الفصحى لإثراء المحتوى العربي على الإنترنت، 129 طالباً وطالبة من 16 جامعة أردنية رسمية، حيث تم ترشيح سبعة طلاب لحضور ورشة عمل مع منصَة "أنوان"، إحدى الشركات الناشئة في حاضنة أمنية لريادة الأعمال The Tank.

ورشّحت لجنة التحكيم المكونة من؛ إبراهيم خريسات- رئيس تحرير موقع هاشتاق عربي، ونسرين الرواشدة- مديرة المساقات الالكترونية في منصّة إدراك، ونجود سرحان -مدير ادارة البرامج وتميز الأداء في مؤسسة ولي العهد، وبتول أرناؤوط – مسؤولة الاتصال المؤسسي والإعلام في شركة أمنية، خمسة مقالات للتأهل للمسابقة النهائية.

وكانت المقالات الخمس المتأهلة بالإضافة للمقالات الثلاثة الفائزة هي: مقال للطالبة روان الدعاسين من جامعة الحسين بن طلال بعنوان "كورونا والقلق النفسي لطلبة الثانوية العامة"، ومقال للطالبة ربى الشواورة من جامعة العلوم الإسلامية العالمية بعنوان "تأثير الرياضة على الصحة النفسية".

umniah 5g banner

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *